فنانة تبحر نحو الخيال والتنوع في موهبتها في مدينة أبها

صحيفة عسير / سعيد محيا :

فنانة تشكيلية قادمة من شمال مدينة أبها وتحديد من مدينة النماص ، الفنانة التشكيلية زينه عامر بدأت مشوارها الفنى في مجال مدرسة الفنون التشكيلية منذ الصغر وذلك بدعم وتمكين ورعاية وتشجيع من والدي تلك الفنانة ، تخصصت في مجال أدب اللغة الانجليزية .
وتؤكد الفنانة أثناء زيارة صحيفة عسير الإلكترونية لمرسمها الخاص الممنوح لها من إدارة مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة التشكيلية .

وذكرت الفنانة زينة أن الفن تعلم ذاتي وتشجيع من اسرتي منذ الطفولة و لم يكن لي بداية حقيقية بل موهبتي نمت ونضجت معي ، فيما ذكرت بأن الفنان التشكيلي الحقيقي هو من يتنوع في أعمالة الجميلة ويبدع بأسلوب مختلف لكي تسعد العين والقلب لكل من يشاهد تلك الأعمال وروعة الإبداع والإحساس النابع عن الفنان نفسه من خلال أعمالها الجميلة .
الفنانة تنوعت أعمالها بين رسم الأعين والبرقع في جمال المكان والطبيعة والثقافة والتراث والسياحة في منطقة عسير وكأنها تصنع حوار مباشر ما بين العمل والمتلقي لمشاهدة العمل الفني .

تميل إلى الإلهام بشكل دائم في البحث عن استخراج فكرة العمل الفني ، وسرعان ما تعود إلى إحدى الكتب المفضلة لديها ، وتؤكد أن
أعمالها مفاهيمية تناقش قضايا انسانية و اجتماعية .
من يشاهد أعمال الفنانة زينة بريشة إبداع رسم البؤتورية تجد الأسلوب المختلف مع دقة وجمال الألوان التي تبحر بك نحو الخيال .
تميل الفنانة للمدرسة الكلاسيكية ورسم السريالية والمفاهيمية في أغلب الأعمال التشكيلية لها .

>

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com