غرفة جازان تطلق فعالية زفافي تجمع كل ما يخص ليلة الزفاف في مكانٍ واحد

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نظمت غرفة جازان ممثلة بلجنة ريادة الأعمال فعاليتها النوعية على مستوى المنطقة وتعتبرالفعالية الأولى من نوعها بالمنطقة والمتخصصة بكل تفاصيل واحتياجات ليلة الزفاف وتنظيم المناسبات
‏My Wedding – زفافي يوم الخميس الموافق 2 وحتى 4 مايو، وذلك في فندق الراديسون بلو ، وتستهدف الفعالية المقبلين على الزواج للاطلاع على الخدمات والإحتياجات التي من شأنها إحياء ليلة الزفاف من تجهيزات للعريس وأخرى للعروس، بهدف دعم المشاريع الناشئة في هذا المجال.
وتجمع الفعالية أبرز المنصات والمراكز المتخصصة في الأنشطة ذات العلاقة مثل التجميل والكوشات والأكسسوارت النسائية ومصففات الشعر والمصورات وتجهيزات العريس والعروس وقاعات الاحتفالات، وجميع لوازم الأفراح من خلال عرضها لزوار المعرض.
كما ركزت غرفة جازان على دعم الأنشطة الناشئة لتمكنهم من الوصول إلى لجميع والتسويق لأنشطتهم، وإتاحة الفرصة لهم لعقد الاتفاقيات والصفقات، بالإضافة إلى إقامة عدد من الدورات المرتبطة بهذا المجال لتعزيز أهداف الفعالية، إلى جانب دعوة حاضنات ومسرعات الأعمال لتقديم خدماتهم.
وتستمر الفعالية مدة 3 أيام، بحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال والمستثمرين، وعدد من المؤثرين والمؤثرات من داخل المملكة وخارجها.
وقد كان أبرز الحضور لأفتتاح المعرض الفنانه ليلى إسكندر ،الشاعر والملحن تركي السويلم ،والموزع وسيم وتم تكريم الضيوف من قبل غرفة جازان .

 >

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com