المنتخبات السعوديه على صدارة الترتيب العام في بطولة الخليج لرفع الاثقال .

IMG-20141206-WA0052

صحيفة عسير _ سالم عروي

حافظت المنتخبات السعودية للعبة رفع الاثقال على تفوقها الخليجي، بعد أن حازت على المركز الأول في بطولة الخليج الرابعة عشرة للرجال، والثالثة عشرة للشباب، والخامسة للناشئين، والتي اختتمت فعالياتها في المنطقة الشرقية وتحديدا في صالة رعاية الشباب بالدمام .
وحصد الرباعون السعوديون 63 ميدالية من بينها 50 ذهبية و12 فضية وبرونزية واحدة، حيث كان الحصاد في غالبية المنافسات وفي كافة الأوزان، رغم أن هناك تفوقا للبحرينيين في وزن 50 كغم وهو الوزن الأقل، فيما كان التفوق للكويتيين في الوزن الأكبر، إلا أن السعوديين حازوا على الذهب في بقية الأوزان بفارق كبير عن الرباعيين الخليجيين من حيث الأثقال التي تم رفعها.
وفي المجموع العام، جاءت السعودية في المركز الأول في جميع الفئات (ناشئين _ شباب _ كبار ) وجاء في المركز الثاني الكويت، فيما جاءت عمان في المركز الثالث بعد منافسة مع الامارات والبحرين وقطر على هذا المركز.
فيما بين رئيس الوفد السعودي وعضو الاتحاد مفرح حمود ال شري عن ارتياحة مما تحقق في هذه البطولة وعدد الميداليات التي تم حصدها مشيرا الى أن الاهداف المأمول منها في هذا البطولة تحققت ليس في عدد الميداليات فحسب بل في اعداد جيل جديد من اللاعبين القادرين على صنع انجاز للعبة رفع الاثقال السعودية. وبين كذلك مدرب منتخبنا الوطني لفئة الناشئين الكابتن حسن حمود الوادعي ان هذه البطولة شهدت منافسة قوية جدا بين المنتخبات المشاركه لم يشهده من قبل بسبب التحظير المتميز لهذه البطولة من قبل كل المنتخبات المشاركه ولكن التخطيط السليم من قبل اتحاد اللعبه والاعداد المتميز كان وراء نجاح المنتخب السعودي لنيل تلك البطولة فهنيئا للوطن بهذه الكوكبة المتميزة ومن تفوق الى اخر بأذن الله تعالى .
IMG-20141206-WA0054
IMG-20141206-WA0053
IMG-20141206-WA0050
IMG-20141206-WA0051>

شاهد أيضاً

شبكة قنوات SSC تعلن عن باقات نقل المسابقات السعودية والآسيوية

صحيفة عسير _ واس أعلنت شبكة قنوات SSC الفضائية التي تملك حقوق نقل المسابقات السعودية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com