اللجنة التنفيذية بمجلس التنمية السياحيّة بعسير تناقش فعاليات الصيف بأمانة عسير

 صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

عقدت اللجنة التنفيذية بمجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير صباح يوم امس اجتماعها في أمانة منطقة عسير ، برئاسة امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي  و بحضور امين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة و أعضاء اللجنة .

وتم خلال الاجتماع مناقشة توزيع المهام بين الأعضاء بخطوات منظمة تضمن قيام اللجنة بأعمالها بشكل متكامل .

واستعرض الاجتماع المهرجانات والبرامج التي تشرف عليها اللجنة خلال الفترة القادمة، و متابعة أهم ملاحظات الأعضاء واقتراحاتهم بما يسهم في اثراء فعاليات الصيف لهذا العام .

وأكد الدكتور الحميدي خلال الاجتماع  حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز على أهمية الصيف من خلال تطوير ما يقدم من خدمات وفعاليات .

وبين ما تمثله السياحة من دور رئيس في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، مطالباً بالتجديد والتنويع والابتكار في البرامج والفعاليات المقدمة لكامل فترة الصيف لهذا العام سواء على مستوى مدينة أبها أو المحافظات المستهدفة بما يحقق رضا السائح.

فيما تم مناقشة مشاركة الأمانة و بلدياتها التابعة في تنظيم الفعاليات لصيف هذا العام و تم عرض خطط البلديات في تهيئة المواقع والإشراف الكامل على تنظيم وإدارة الفعاليات .

وشدد الحميدي على أهمية تنفيذ برامج وفعاليات الصيف من قبل البلديات بالشكل المطلوب وفي أوقاتها المحددة .

الجدير بالذكر فإن الدكتور وليد الحميدي قد أكد على البلديات المشاركة لهذا العام على ضرورة توزيع مواقع الفعاليات على الأماكن السياحية والميادين العامة و الواسعة بالمنطقة  و محافظاتها بقدر الإمكان منعا للتزاحم في مكان دون سواه ، وإبرازا للمعالم السياحية والثقافية بالمنطقة وتنوعها ، ومواصلة ومضاعفة العمل على تجهيز المواقع السياحية والتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال السياح والزائرين من داخل المنطقة وخارجها.

>

شاهد أيضاً

شراكة اجتماعية فريق فعاليات المجتمع وجمعية التنمية الاهلية بشقراء

صحيفة عسير – إبراهيم آل ملفي وقعت جمعية التنمية الأهلية بشقراء عقد شراكة مجتمعية مع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com