أمانة عسير تقيم مأدبة إفطار جماعي لعمال النظافة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

في بادرة إنسانية ، أقامت أمانة منطقة عسير مأدبة إفطار جماعي لعمال النظافة بمدينة أبها ، حيث أقيمت المناسبة بحضور امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي و عدد من قيادات الأمانة و أعضاء المجلس البلدي .

و أكد الحميدي تقدير الامانة لدور هذه الفئة بما يقدمونه في نظافة المدينة وضواحيها والحفاظ على البيئة، وتشجيعاً لهم، وتحفيزاً لغيرهم من العمالة بما ينعكس إيجاباً على أدائهم .

وأعرب الدكتور وليد الحميدي عن امتنانه للجهود التي يبذلونها في هذا الشهر الفضيل لخدمة المدينة وقاطنيها وزائريها، مشيراً إلى أن النظافة مقياس للرقي والتقدم، ويجب على الجميع الحفاظ على النظافة، ودعم هذه الفئة التي لها دور مهم في خدمة المجتمع المحلي.

مردفا بأن العمل الميداني للنظافة و الذي يقومون به في أيام شهر رمضان المبارك و الأمانة تستشعر أهمية دعمهم و الاهتمام بهم.

مشيراً إلى أن مناسبة الإفطار الجماعي هي أحد البرامج الموجهة لعمال النظافة بالإضافة إلى برامج أخرى موسمية ستقام في حينها.

و نوه بضرورة دعم جهود النظافة والصحة العامة خلال الفترة المقبلة بما يحقق الآمال والطموحات، ويواكب النمو والإقبال السياحي على منطقة عسير بشكل عام ، مشيراً إلى تعزيز دور البلديات الفرعية في متابعة ومراقبة نظافة الأحياء والتجمعات السكانية ، وقياس مستوى النظافة بشكل مستمر، والعمل على معالجة أي ملاحظات في حينها، واتخاذ السبل الكفيلة بالارتقاء بأعمال النظافة إلى مستوى أفضل .

 

>

شاهد أيضاً

زراعة عسير تختم فعاليات القافلة الزراعية الإرشادية الثانية في عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي اختتمت زراعة عسير مساء هذا اليوم فعاليات القافلة الزراعية الارشادية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com