انطلاق حملة بيشة الصيفية في الرابع من شوال

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

برعاية محافظ بيشة و حضور وكيل المحافظة ومدير التعليم و مديرو الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز و مشائخ قبائل ترج تنطلق في الرابع من شوال حملة بيشة الصيفية للتوعية ومحو الأمية التي تقام بقطاع ترج في أكثر من ٢٠ مركزا للبنين و البنات على امتداد وادي ترج في قرى و مراكز الوادي في ترج و الصور و القوباء ومهر.

و أعدت إدارة الحملة حفلا خطابيا و برنامجا تدريبيا لمعلمي الحملة ينفذ بالمركز الرئيسي بابتدائية ترج يستمر لمدة يومين قبل أن تبدأ مراكز الحملة نشاطها واستقبال الدارسين في السادس من شوال.
من جانبه أوضح المشرف الإعلامي للحملة أن لجنتي الحملة في القطاعين قد أعدت كافة التجهيزات اللازمة بمراكز الحملة بمتابعة مديريها التنفيذيين أ. محمد القرني و أ. ريم الغامدي، و تم ترحيل المقررات و المستلزمات وتركيب لوحات مسميات المراكز و نشر اللوحات الدعائية على امتداد قرى الوادي و تم التنسيق مع كافة المؤسسات الحكومية الشريكة في تنفيذ برامج الحملة و أنشطتها التوعوية و الصحية و البيطرية و التعليمية.

من جانبه شكر مدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري اللجان المشرفة على الحملة مشيدا بتعاون كافة الشركاء في المحافظة و على رأسهم محافظ بيشة و وكيل المحافظ أ. سعيد الطلوق مؤكدا على بذل كافة الجهود لتحقيق أهداف الحملة و تأثيرها الإيجابي على المستفيدين و المستفيدات في كافة المراكز.>

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com