جامعة الملك خالد تدشن (نادي نزاهة) بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد

نزاهه1نزاهه2

صحيفة عسير ـــ سعيد العلكمي

نيابة عن معالي مدير جامعة الملك خالد ، رعى وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي  بن حسين القحطاني حفل تدشين ( نادي نزاهة) بالجامعة ، كما اقيم على هامش التدشين، ورش عمل توعوية بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، وبحضور مدير عام المؤتمرات والندوات بالهيئة الوطنية  لمكافحة الفساد  محمد منصور، وعميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور مريع هباش.

من جهته ابدى الدكتور مرعي سعادته  بتدشين ( نادي نزاهة ) الذي يعد مطلب  للجميع وقال” أتمنى أن يتوفر مثل هذا النادي في كل مجمع من مجمعات جامعة الملك خالد سواء على مستوى البنين أوالبنات” وأضاف” يجب علينا كمسلمين ، وكمحبين للوطن أن نتقي الله في اعمالنا وأقوالنا  لنحقق مبدأ النزاهة “.

كما بين أن مفهوم (نزاهة ) لا يتمثل في الامور المالية فقط  بل في الجوانب الادارية  أيضاً، وطالب القحطاني من الجميع نشر ثقافة ( النزاهة ) لتعم الفائدة للجميع .

من جانبه بين مدير عام المؤتمرات والندوات بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد  محمد منصور ان للتعليم دور مهم في زرع القيم الفاضلة  في نفوس الابناء ، ومن ثم تأهيلهم كي يصبحون مواطنين صالحين يحافظون على ممتلكات الوطن العامة والخاصة .

بعدها استعرض النادي عدد من مشاركات الطلاب حول موضوع مكافحة الفساد التي تمثلت في تقديم مشاهد، وشعارات قام الطلاب بتصميمها واخراجها،  تلاه حلقة  نقاش مع الطلاب  حول تعريف (الفساد ودور الشباب في الحد منه )، و ما هو دور الشباب في استغلال التقنية الحديثة لنشر النزاهة و تعزيزها .

>

شاهد أيضاً

البيئة”: 10 أيام على انتهاء مهلة استيراد الخضروات والفواكه الطازجة دون أذونات استيراد إلكترونية

صحيفة عسير ــ واس دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة الموردين الراغبين في الحصول على تراخيص …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com