الهلاليون يستنجدون بالوليد

متابعة-صالح الألمعي
اثار خطاب مسرب مرسل من ادارة الهلال لعضو الشرف الأمير الوليد بن طلال, تطلب فيه سلفة مالية لتسيير أمور الفريق خلال الفترة المقبلة حفيظة جماهير الزعيم.
وتضمن الخطاب المنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي طلب مبلغ 11.5 مليون ريال على ان تقوم بسدادها حال استلامها حصة النادي من النقل التلفزيوني في عام (2015).
وأبدت جماهير الهلال استياءها من الإدارة وتساءلت كيف يتسرب هذا الخطاب المهم في هذا الوقت الحساس قبيل مباراة الديربي غدا السبت امام متصدر الدوري وحامل اللقب الغريم التقليدي النصر؟!.
وتساءلت أيضا عن مداخيل عقود الرعاية التي تدعي إدارة الهلال تأمين مداخيل ممتازة، فيما شكك البعض بحقيقة المبالغ المعلنة، مشيرين إلى ان رعاية بعض الشركات لوجستية أكثر منها دعما ماليا مباشرا.
يشار الى ان الهلال مطالب بدفع اكثر من 25 مليون ريال في يناير بسبب وجود شكاوى على النادي من قبل إدارات الشباب والتعاون والقادسية نظير انتقال ناصر الشمراني والحارس فهد الثنيان وياسر الشهراني، اضافة إلى أن إدارة الهلال ترغب في جلب مهاجم اجنبي كبير قد يكلف خزينة النادي اكثر من 10 ملايين، مع البحث أيضا عن صانع ألعاب بديلا للبرازيلي تياقو نيفيز.

255555555
>

شاهد أيضاً

تعاون آل سرحان بطلاً لدورة الأكاديميات الأولى

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ‏اختتمت مساء أمس بطولة الأكاديميات الأولى (تحرك معنا ) الذي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com