الفويه : ذكرى اليوم الوطني مناسبة وطنية يتجدد معها الولاء لولاة الأمر

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رفع الشيخ محمد بن هيف الفويه شيخ قبائل بني واهب شهران أصالة عن نفسه ونيابة عن قبائل بني واهب أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ ٨٩ للمملكة العربية السعودية .
وقال الفويه أن ذكرى اليوم الوطني خالدة على كل مواطن ومواطنه يتجدد معها الولاء لولاة الأمر – حفظهم الله – والاعتزاز بالوطن ومنجزاته . حيث سجل التاريخ إعلان ﺗﻮﺣﻴﺪ اﻟﺒﻼد على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه -وتسميتها المملكة العربية السعودية عام 1351هـ 1932م ، تحت راية لا إله إلا الله محمد رسـول الله , في ظل شرع الله وسنة رسوله الكريم.
وأضاف الفويه أن ما تشهده المملكة من إنجازات لم تتحقق إلا من خلال عمل متواصل وخطط طموحة رسمتها القيادة الرشيدة على مدى سنوات، ووفرت لها الإمكانات المالية والبشرية لبناء بلد حضاري وأصبح له المكانة المرموقة والمتقدمة التي تضاهي الدول المتطورة، وتبني خطط طموحة هدفها رفعة هذا الوطن المعطاء نحو تحقيق أهداف ورؤية المملكة ٢٠٣٠.
سائلاً الله تعالى أن يحفظ بلادنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين وأن يديم نعمة الأمن والأمان وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود.>

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com