كلية الاتصالات بالرياض تحتفل باليوم الوطني 


الرياض – أحمد الشايع :

تنظم كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض يوم الأحد القادم احتفالًا باليوم الوطني 89 لوطننا الغالي المملكة العربية السعودية وذلك بالقاعة الشعبية بالكلية بحضور عميد الكلية الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة وأعضاء هيئة التدريب والموظفين والمتدربين. 
 واوضح وكيل الكلية لشئون المتدربين رئيس اللجنة التحضيرية الخاصة بالحفل الأستاذ إبراهيم بن عبدالله  الحناكي ان برنامج الحفل سيشتمل  على العديد من الفقرات المتنوعة حيث سقدمت القصائد الشعرية والمسابقات الثقافية والأهازيج الوطنية التي سيشارك فيها الجميع ، كما سيقدم فيلم وثائقي عن الوطن ومنجزاته وتنفيذ حملة للتبرع بالدم . في الوقت الذي تم تعليق العلم السعودي الخفاق و لوحات التهاني داخل وخارج الكلية. 
وأكد الحناكي  أن اليوم الوطني في بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية هو مناسبة مميّزة محفورة في الذاكرة والوجدان، هذا اليوم الّذي تحقّق فيه التكامل والوحدة، وأزيلت فيه الفرقة والتفكك، هو اليوم الّذي يشهد له التاريخ بمدى التطوّر والازدهار ، ودعى الله أن يحفظ بلادنا وحكامها وشعبها من كل مكروه .
و عبر الحناكي عن سعادته الكبيرة بهذه المناسبة السعيدة مشيرا إلى الجهود الكبيرة التي قام بها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه في جمع العشائر والقبائل تحت راية واحدة ونبذ التعصب وهذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخًا وفخرًا بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وأن يمتعهم بالصحة والعافية، وأن يجزيهم خير الجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي>

شاهد أيضاً

وزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم

صحيفة عسير ــ متابعات رعى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان اليوم، احتفالية وزارة التعليم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com