جمعية أبناء الخليج .. تشارك في ذكرى حفل المرأة العمانية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

برعاية صاحبة السمو الشيخة حجيجه بنت جيفر بن سيف آل سعيد شاركت جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية في حفل ذكرى يوم المرأة العمانية والذي يصادف 17 أكتوبر/تشرين الأول من كل عام ليتوج المرأة في سلطنة عُمان باعتبارها الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها الدولة لدفع عجلة التقدم في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية والسياسية

والذي يهدف إلى الاطلاع على إنجازات المرأة العُمانية وتكريمها على مساهمتها الفاعلة لبناء الوطن وتحقيق مستوى متقدم، وتكون رافدا قويا يسهم في بناء جيل واعٍ يطمح إلى تحقيق الركائز الأساسية للوطن وقد مثلالجمعية رئيس مجلس الإدارة الأستاذة عذاري الحساوي ونائب الرئيس الأستاذة فتحية بوجيري .

وبدورها اعربت الحساوي عن فخرها بالمرأة العمانية بشكل خاص والخليجية بشكل عام وما وصلت إليه من المكانة التعليمية والسياسية والطبية والتربوية وسوق العمل والكثير من المجالات الهامة والمتقدمة .متمنية أن يوم يكون هناك يوم للمرأة الخليجية .

وأكدت بوجيري : تميز المرأة عبر العصور القديمة والحديثة بمشاركتها الفاعلة في شتى المجالات مشيرة أن المرأة ما زالت حتى العصر الحالي تتعب وتكد في سبيل بناء الأسرة ورعاية البيت ومشاركة المجتمع وبناء الوطن .

واوضح مسؤل الإعلام والصحافة بالجمعية – أحمد العطافي بان هذه المشاركة تأتي لتعزيز العمل التطوعـي والتي تسهم في تشجيع الإفراد وحثهم على الإستمرار بتقديم المبادرات والمشاركات في كل ما من شانه تعميق أواصر العلاقات ونشر المحبة والسلام . مشيداً بدور المرأة في أي مجتمع في نمو المجتمعات ونهضتها فهي التي تضع الجزء الأكبر من اللبنات الأساسية في المجتمع كونها المربية الأولى للأجيال .>

شاهد أيضاً

“السعودية للكهرباء” تكرّم مجلس إدارتها بمناسبة انتهاء عضويتهم في دورة المجلس السادسه

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي كرّمت الشركة السعودية للكهرباء رئيس واعضاء مجلس الادارة على عضويتهم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com