اللجنة توصي بتحويل مسار الناقلات الى طريق وادي بن هشبل
 
أمين عسير يوجه بسرعة الانتهاء من صيانة طريق الستين بخميس مشيط

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

وجه أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على شكاوى المواطنين حول سوء الصيانة لطريق الستين بمحافظة خميس مشيط و تقصي الحقائق حول ما أثير و من ثم الرفع بتقرير مفصل لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها و بشكل فوري.

هذا و قد وقفت اللجنة الهندسية المشكلة من أمانة منطقة عسير ميدانيا على الشكاوى بخصوص سوء صيانة الطريق و ذلك بمشاركة من قبل مساعد رئيس بلدية خميس مشيط .

فيما اتضح بأن المسار الجنوبي للطريق المتجه الى الجهة الشرقية يوجد به هبوط في عدة مواقع متفرقة و هذا بسبب استطراق الناقلات الكبيرة بحمولات عالية فاقت 35 طن .

بينما جاءت المطبات الاصطناعية نظرا لكثرة الاحياء و المخططات المتقاطعة مع الطريق إضافة الى كثافة المرافق العامة و المدارس .

و بينت اللجنة بان قد تم التوجيه بصيانة الطريق بشكل عاجل و بدأ العمل عليه منذ يوم أمس الأربعاء من قبل بلدية خميس مشيط .

و أوصت اللجنة بضرورة صيانة الطريق بشكل دوري من قبل بلدية خميس مشيط و تشكيل لجنة مشتركة ما بين إدارة المرور و إدارة النقل بعسير و بلدية المحافظة وذلك لدراسة تحويل مسار مركبات النقل الكبيرة و القادمة من طريق العمارة و التحلية و الكسارات الى طريق وادي بن هشبل إضافة الى عدم السماح لمركبات نقل المياه او غيرها للدخول طريق الستين بجانب اكمال البلدية لأعمالها القائمة حاليا لصيانة الطريق و عمل ما يلزم لتسهيل الحركة المرورية .>

شاهد أيضاً

“التجارة” تتيح خدمة الاستعلام عن سجلات الشركات والمؤسسات عبر تطبيق “توكلنا”

صحيفة عسير _ الرياض أتاحت وزارة التجارة لكافة أصحاب السجلات التجارية في المملكة خدمة الاستعلام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com