مركز حي المسفلة يستعد لإطلاق ملتقى تطوير الأداء الإعلامي في رحاب أم القرى

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أكمل القائمون على ملتقى تطوير الاداء الإعلامي  لمنسوبي اللجنة الإعلامية بمركز حي المسفلة بجمعية مراكز الاحياء التابع لامارة منطقة مكة المكرمة جاهزيتهم واعدوا العدة وباتوا على أكمل وجه لإطلاق برنامج الملتقى مساء يوم الأحد الـ ( 3 ) من شهر نوفمبر الجاري ( 2019 ) م – وذلك في رحاب جامعة أم القرى – وبالتعاون مع قسم الإعلام ، وحرص القائمون على هذا البرنامج الحيوي الهام والذي يحتضنه قاعة الأمير / فيصل بن فهد – بمقر الجامعة بالعزيزية على إستقطاب عدد من الكفاءات الإعلامية من أكاديميين وميدانيين وفنيين ، و تنوعت موضوعات الملتقى حيث يلتقى عضو هيئة التدريس بقسم الاعلام بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة أم القرى الدكتور / هليل العميري – بالمشاركين لتلقي جوانب عدة في فنون وأساليب التقديم الإعلامي ، فيما يتواجد نظيره عضو هيئة التدريس الدكتور / الأمير صحصاح – في لقاء بعنوان ” أساليب فنون الصحافة ” ، وفي الجانب الأكاديمي نفسه يلتقي المشاركون بعضو هيئة التدريس بقسم الإعلام الدكتور / فيصل الشميري – بمحاضرة بعنوان :-
” العلاقات العامة ودورها في الجمعيات الخيرية ) ، وفي ختام الجانب الأكاديمي يلتقي عضو هيئة التدريس الأستاذ / ماجد السريحي – بالمشاركين عبر لقاء بعنوان :- ” صناعة المحتوى الإعلامي ” .

ثم يأتي الجانب العملي في لقاء بعنوان :- ” خبرات وتجارب في الصحافة يلتقي خلالها المشاركين بنجم الصحافة المستشار الإعلامي لمعالي أمين العاصمة سابقا والناقد والكاتب الصحفي المعروف / عثمان أبو بكر مالي ، في حين يلتقي الزميل الإعلام النشط الأمين العام للمقهى الإعلامي الأستاذ / موسى كالو – بالمشاركين عبر محاضرة بعنوان :- ” إعداد الحملة الإعلانية ) .

وفي الجانب الفني يشارك مدير إدارة الاعلام الجديد بإذاعة جدة الأستاذ / إسماعيل الصبياني – بمحاضرة بعنوان :- ” الإعلام الجديد بين المشاركة والإنتشار ” .

فيما يتواجد رئيس قسم الإنتاج بمحطة تلفزيون العاصمة المقدسة الأستاذ / أبو بكر الأنصاري – عبر ورشة فنيه يطلع خلالها المشاركون بمبادي المونتاج وأساليبه ، إلى ذلك يقدم مصور وموثق جمعية مراكز الأحياء المصور / نوح الجمعان ورشة بعنوان :- ” التصوير الفوتوغرافي ” .

ويختتم اللقاء بإقامة حفل لتكريم المشاركين والمحاضرين والداعمين وشركاء الملتقى مساء يوم الخميس الـ ( 7 ) من شهر نوفمبر في نفس القاعة ، وعند تمام السابعة مساءً ، وسيتم منح المشاركون شهادة حضور للملتقى في ختامه .

ومن جانبه أكد المشرف على الملتقى عضو مجلس إدارة مركز حي المسفلة رئيس لجنة الاعلام والعلاقات العام بالمركز / عمران بن حمزه الهوساوي – أنهم أكملوا الإستعداد وباتو جاهزين لإطلاق برنامج الملتقى في وقته ، مشيرا في الوقت نفسه إلى تعاون قسم الإعلام بالجامعة والمحاضرين .

و أوضح هوساوي أن مواضيع الملتقي تم تحديدها بعناية بما يتوافق مع أهدافه ، مثمنا دعم جميع الشركاء من أجل إنجاح الملتقى ، مقدما شكره وتقديره لمجلس الإدارة على دعمهم لاقامة الملتقى ، مهيبا بالمشاركين بالحرص على الإستفادة من محاضرات وورش عمل الملتقى متنميا التوفيق للجميع . >

شاهد أيضاً

طلاب وطالبات جامعة الملك خالد يحصدون ذهبيتين وفضيتين في معرض جنيف الدولي للاختراعات

صحيفة عسير _ يحيى مشافي حصل طلاب وطالبات جامعة الملك خالد على ميداليتين ذهبيتين وميداليتين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com