العسيري يتفقدعدد من المكاتب والوحدات التابعه لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير ويدشن حملة التشجير بقناء والبحر

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

نيابة عن سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في بمنطقة عسير , قام نائب مدير عام الفرع المهندس محمد بن محسن عسيري بزيارة تفقدية لعدد من المكاتب والوحدات التابعة لفرع الوزارة بمنطقة عسير يرافقه عدد من مدراء الادارات والأقسام والخدمات . وقد شملت الزيارة كل من (وحدة الوزارة بقنا والبحر ، ومكتب الوزارة بمحايل عسير ، ومكتب الوزارة بالمجاردة ) وخلال زيارته ناقش العسيري المشاكل والمعوقات التي تواجه العاملين في المكاتب والوحدات , كما استمع لكافة احتياجاتهم لتطوير العمل بما يعود بالنفع للوطن والمواطن .
كما قام العسيري بتدشين وإطلاق حملة التشجير في محطة معالجة المياه بقنا والبحر بالتعاون مع الإدارة العامة لخدمات المياه بمشاركة عدد من طلاب المدارس الذين شاركوا بفعالية في غرس الشجيرات وريها .
زيارة العسيري شملت أيضا مشروع تسليم موقع تجميع الشتلات بمحافظة محايل وكذلك تدشين موقع تشجير كمساهمة مجتمعية من مؤسسة الشيخ إبراهيم الفلقي بمحافظة المجاردة ، فيما اختتم العسيري وفريق العمل المصاحب له زيارتهم بالوقوف على مزارع البن في وادي الغيل ومواقع مبادرة تأهيل المدرجات الزراعية .

>

شاهد أيضاً

جمعية الإمارات للسرطان تنظم حملات للتبرع بالدم في مدينة العين

صحيفة عسير – صالحة آل سيف نظمت جمعية الإمارات للسرطان في مدينة العين سلسلة حملات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com