تم تكريم " عسير " خلال الحفل
 
إقامة حفل خيري لدعم الأسر المنتجة بالرياض

صحيفة عسير – تغطية وتصوير- سارة القحطاني :

في مبادرة جميلة وداعمة لأنشطة «الأسر المنتجة» وتحت اشراف الاستاذة مزنة العتيبي ، وبتنظيم مؤسسة هدى العثمان لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، أقيم يوم الجمعة تاريخ ١٤٤١/٣/٢٥هـ -في قاعة درة الممكلة حفل خيري ومجاني لدعم الأسر المحتاجة والمنتجة وهو يعني اهتماماً خاصاً بتلك الأسر التي تشكِّل مجتمعة قوة إنتاجية، يمكن استثمارها لتحقيق هدف تنمية المجتمع، واستثمار قدراته، ونشر ثقافة الإنتاج ، حيث شارك أكثر من خمسون أسرة منتجة أبدعن في عرض مالديهن من قديم وحديث.

وبدأ الحفل بكلمة ترحبيبة للأستاذة(نوال اليحيان)والمدربة(حصة الربيعة) ورحبتا بالحاضرات من أعلاميات وشاعرات وسيدات أعمال ومنتجات،ثم فقرة الأمسية الشعرية لعدد من الشاعرات وهن : أشجان نجد ، ونورة القحطاني ، ومشاعل العسيري ، والجوهرة.

وتوالت فقرات الحفل ، حيث قدمت فرقة غلا الشعبية عرضاً رائعاً بالفراشات الصغيرات،ثم أقيم عرض الزفة النجدية ، وعرض ازياء لمصممة العبايات بنت الأمارات ، وعدد من المصممات ،وهذا الأبداع بأنامل وأعداد بنات الوطن.
وفِي نهاية الحفل تم تكريم صحيفة عسير الإلكترونية ممثلة بالزميلة سارة القحطاني ، لتواجدها وتغطيتها هذه المبادرة ، كما تم تكريم جميع من ساهمن في انجاح هذه الفعالية .

>

شاهد أيضاً

المشرف على مزاد الجنوب للإبل بنسخته الثالثة يكرّم الزملاء آل ثعيل وسعدان وآل جدران

صحيفة عسير – بيشة : كرّم المشرف العام على مزاد الجنوب للإبل الأستاذ عبدالله بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com