نجاح بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى للمنظمين لفعاليات اليوم العالمي للتطوع بصحة بيشة في “توليب مول”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
“من لا يشكر الناس لا يشكر الله” ، حقق فريق العمل المميز والمنظم لفعاليات اليوم العالمي للتطوع ٢٠١٩ بصحة بيشة والذي كان تحت شعار (تطوعي_صحة٣) في توليب مول نجاحاً مميزاً خلال هذا التنظيم  ، وقد نجح هذا الفريق بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى في ما قدمه خلال  التنظيم في هذه الفعاليات ، والذي كان على مدى ثلاثة أبام من الأربعاء إلى الجمعة ،كما أن هناك شريك نجاح لهذا الفريق وهم العاملين في  مركز توليب مول  ، حيث أصبح الفريقين يدا واحدة وكانت نتيجة هذا التضامن نجاحاً باهراً .
وقد أشاد عدد من الزوار عبر صحيفة عسير الإلكترونية بكل ماتم تقديمه من خدمات خلال الحملة ، وأكد الجميع بالتميز الذي شاهدوه من خلال هذا التنظيم الأكثر من رائع ، وكان هناك قسم رجالي وقسم نسائي قدموا الكثير في خدمة الزوار كل فيما يخصة .
يشار إلى أن الحملة شارك فيها العديد من الأقسام ومنها عيادة العيون ، والأسنان ، والتبرع بالدم ، وعيادة أطفال عامة ، وعيادة اذن وانف وحنجرة، وعيادة قدم السكري، وعيادة جراحة وأورام الثدي، وعيادة التأهيل الطبي.
ويذكر أنه كان هناك  أركان توعوية وهي ركن مكافحة العدوى، والصحة العامة، ومسار ضغط الدم، والطب المنزلي، وأمراض الكلى، والغدد الصماء والتأهيل الطبي، والتبرع بالدم، وكبار السن، وركن الأسنان، والصحة النفسية والخدمة الإجتماعية، والفرز البصري، وكذلك حجز المواعيد عن طريق برنامج موعدي ، وأيضاً فرق تطوعية مميزة قدمت عمل جميل في هذه الفعاليات .
صحيفة عسير الإلكترونية بكافة طاقمها من زملاء وزميلات ببيشة ، يقدمون شكرهم وتقديرهم لهؤلاء الأبطال المنظمون على تسهيل مهمة الصحيفة في التغطيات على مدى ثلاثة أيام متتالية .

>

شاهد أيضاً

” هناء ابن الرقوش ” تحصل على الماجستير

صحيفة عسير – منى آل مطلقة : حصلت مديرة مكتب الوسط في تعليم بيشة الاستاذة هناء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com