قال أنه متابع لـ" عسير " ومعجب بكل ما تنشر من تغطيات
 
سعيد الخبتي لـ “عسير ” : “خبتي جراند ” يستضيف جميع البرامج والفعاليات التي تخدم أهالي بيشة

صحيفة عسير – تقرير –  حنيف آل ثعيل : 
ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال  ومالك  فندق “خبتي جراند”  الشيخ سعيد بن عبدالله الخبتي ، وكان هذا اللقاء الحصري لـ” عسير ”  ضمن فعاليات “البيعة الخامسة” الذي نفذها الفندق بهذه المناسبة الغالية على الجميع .
وفي بداية هذا اللقاء تحدث  “الخبتي” لـ “عسير ” قائلاً : تم إنشاء هذا الفندق لأهالي بيشة ، حيث أن محافظة بيشة لها الحق ويجب على الجميع المساهمة بالشئ الملموس الذي يميزها ويخدم أهلها .
وقال  “الخبتي” : لم أجد شي ملموس أقدمه لأهالي بيشة غير أن أقيم هذا الفندق ، وبين بإنه تم اختيار اسم هذا الفندق حفظاً  لإسم والده رحمه الله وغفر له ، وحرصت أو يكون هذا لكي يخلد اسمه للأجيال القادمة .
و أكد” الخبتي ” :  أنه كسب اشياء كثيرة من خلال إنشاء هذا الفندق و هو المساهمة في بيشه بالشئ الذي يرضي المحافظة و يرضي أسرة الخبتي ، وقد تحقق الحلم بفضل الله .
وذكر ” الخبتي ” : أن البيعة الخامسة ذكرى عظيمة لكل فرد من أفراد الشعب السعودي ، وإدارة الفندق حريصة كل الحرص في استضافة مثل هذه البرامج والفعاليات وخاصة مثل فعالية البيعة الخامسة ، وقال جميع البرامج المتنوعة والطموحة التي تخدم المجتمع يتم تشجيعها ويتم تأييدها اذا كان فيها صلاح للمجتمع .
وأشار ” الخبتي ” : بأن هناك جنود مجهولين في تنفيذ وتجهيز جميع المبادرات والفعاليات التي تقدم في الفندق ونقدم شكرنا لهم من خلال صحيفة عسير المميزة .
واختتم “الخبتي” حديثه مقدماً شكره و تقديره لصحيفة عسير الإلكترونية ، و قال أنا معجب بكل ماتقدمه “عسير ” ومتابع لها في حسابها بتويتر ،وبصراحة الصحيفة وطاقهما جنود مميزون في خدمة بيشة وأهلها ، ودائماً ” عسير ” سباقة ومساهمة في كل مكان وحريصة على نشر كل ما يخدم الجميع .

>

شاهد أيضاً

بـ 40 مليون دولار أمريكي.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع برنامج الأغذية العالمي لمنع حدوث المجاعة وسوء التغذية في اليمن

صحيفة عسير – غيثه آل فايز : وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com