الإماراتية “ نورة العامري ” … أم مثالية ومتطوعة في خدمة الوطن

صحيفة عسير- سارة القحطاني :

نورة أحمد سعيد العامري إماراتية الجنسية (أم مثالية ومربية أجيال ومتطوعة لخدمة وطنها وعروبتها) حاصلة على بكالوريوس تخصص آداب وماجستير آداب تاريخ بتقدير إمتياز ومدرب محترف في مجالات عدة في التنمية البشرية.

كما انها عضو مجلس إدارة في مركز الشيخ محمد بن خالد أل نهيان الثقافي بمدينة العين، كما حصلت على دبلوم الابتكارات في التغذية عام 2013 من جامعة الامارات ، وعملت في وزارة التربية والتعليم منذ عام 1988 وحتى عام 2009 ثم تفرغت للعمل في مجال الخدمات المجتمعية والتطوعية، خصصت وقتها للتوعية في مجال السنع الإماراتي وهو الإتيكيت التراثي في دولتها لتحافظ على الموروث الشعبي وتنقله للأجيال وتقدم دورات في مجال إعداد الأطباق الشعبية الإماراتية والعربية والعالمية.

كما تسعى لتنمية ذاتها باستمرار وحصلت على العديد من شهادات الشكر والتقدير وتعد حاليا رسالة الدكتوراة في جمهورية مصر العربية انطلاقا من إيمانها بالتنمية المستدامة من المهد إلى اللحد .. لا تؤمن بالمستحيل وأحلامها تصبح واقعا لثقتها بالله وبعزيمتها واصرارها.

وكرمت مؤسسة (المنجزين العرب) عدد من أصحاب قصص النجاح ابرزهم الأستاذة نورة أحمد سعيد العامري بمنتدي القاهرة الإبداع والتميز المنعقد خلال الفترة 5 إلي 9 ديسمبر 2019 بوزارة الشباب والرياضة وسط قامات متميزة بارزة بمصر ودول الخليج، وعدد كبير من أصحاب الإنجازات .>

شاهد أيضاً

قائد فريق جزل التطوعي يكرّم ” عسير ” والزميلين آل ثعيل وآل جدران والزميلة سعيدة

صحيفة عسير – بيشة :  كرّم قائد فريق جزل التطوعي الأستاذ عبدالسلام القرني ؛صحيفة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com