برعاية صحيفة عسير الإلكترونية وتنظيم مؤسسة السبيعي
 
انطلاق فعاليات معرض ” قطار الشتاء “في محطة الخطوط الحديدية “بـالملز “يشهد إقبالاً كثيفاً من الزوار

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تصوير – عفاف الشهري -منى ناصر :

انطلقت مساء أمس يوم الخميس ٢يناير ٢٠٢٠م ، فعاليات
معرض “قطار الشتاء” الذي تنظمه مؤسسة منيرة السبيعي للمعارض والمؤتمرات رحاب المؤسسة العامة للخطوط ، ويستمر ستة عشر يوماً ، وبرعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية ، وكان ذلك بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام ومشاهير السوشل ميديا .

وبدأ الحفل في هذا المعرض بالسلام الملكي ، ثم كلمة للأستاذ علي الحضان رحب فيها بالجميع ، وأوضح الهدف من قيام هذا المعرض ، بعد ذلك شاركت فرقة (غلا)باستعراض جميل ، وبعد ذلك أدت فرقة (دبا) الحربية لون (اليونه) ، ثم أدى الفنان عبدالعزيز الفهد وصلات غنائية تفاعل معها الجمهور ، وقد استمتع الزوار بالجلوس في جلسات جميلة في الهواء الطلق.

كما ألقى مدير محطة الخطوط الحديدية الأستاذ /محمد القحطاني كلمة قال فيها : أن مؤسسة الخطوط الحديدية حريصة على المشاركة بالفعاليات والأنشطة السياحية والإجتماعية ، مبيناً أن الفعاليات ستكون متنوعة لجذب جميع شرائح المجتمع.

وقد شارك في إحياء هذه الفعالية فرق تطوعية مثل فريق (يد العون) التطوعي وهو فريق غير ربحي ، كما شاركت وزارة الصحة بالبرنامج الوطني للكشف المبكر عن سرطان الثدي ،وشارك بطل من أبطال متلازمة داون عبدالعزيز العيوني .

ويهدف هذا المعرض إلى توفير أنشطة ذات طابع ترفيهي وتثقيفي واجتماعي ،وعربات متنقلة، وأسر منتجة ،ومسابقات وألعاب أطفال، وفرق تطوعية، وفنون تشكيلية وفن وموسيقى .
وتضمن المعرض توفير منافذ بيع لعرض وتسويق منتجات شباب وشابات الوطن ، حيث تم افتتاح خمسة وعشرون ركناً شهدت أقبالاً كثيفاً من الزوار والمسافرين مبدين إعجابهم بالمنتجات المتنوعة المحلية التي تحضرها أيدي شباب وشابات سعودية من تصميم خلطات وعطور مثل أطياف الإمارات للعطور والخنيفي للعطور،واكسسوارات مثل اكسسوارات أم عبدالعزيز وتصميم عبايات وحلويات مثل روز للحلويات .

من جانب آخر قدمت الإعلامية وسيدة الأعمال الأستاذه /منيرة السبيعي شكرها وتقديرها لمدير محطة الخطوط الحديدية الأستاذ /محمد القحطاني ، وذلك نظير تعاونه وسرعة استجابته ودعمه للمعرض ، حيث سهل أقامة معرض(قطار الشتاء)، وكان الشريك الأول في إنجاح هذا المعرض ، والشكر موصول أيضاً للأستاذ /سلمان الشهري ، منسق علاقات عامة ، حيث أبدى تعاونه بكل مايهم هذا المعرض ، وشكرت أيضاً الأستاذه منيره السبيعي الإعلامية والشاعرة /فاطمة عسيري ، لما كان لها من دور بارز في إنجاح هذا المعرض،حيث كان هذا المربع يعمل ليل نهار مدة اسبوع كامل بالجد والاجتهاد لنجاح هذا المعرض، وأيضاً شكرت الأستاذه منيرة ؛الأستاذ /خالد الشهراني رئيس تحرير صحيفة أركان (الجنوب) ، كما شكرت صحيفة عسير الإلكترونية لرعايتها هذا المعرض ، وأيضاً شكرت كل من شارك في هذا المعرض من حضور ورعاه ومنظمين ومنتجين وداعمين ، وتمنت الأستاذة /منيره السبيعي بقضاء أوقات ممتعة طيلة أيام المعرض الذي سيستمر بإذن الله لمدة ستة عشر يوماً .

كما شكرت الشاعرة والإعلامية/ فاطمة عسيري كل من شارك في هذا المعرض ، وقالت أنه يتزامن مع عطلة منتصف العام الدراسي حتى تجد العائلة مايناسبها من أنشطة ثقافية وترفيهية متنوعة تستقطب الجمهور من مختلف الفئات العمرية.

>

شاهد أيضاً

أمين الشرقية ولجنة السلامة المرورية بالمنطقة يناقشان أهم المشاريع المرورية

صحيفة عسير – هدى الشهراني :  رأّس معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com