عدد من زوار معرض ” قطار الشتاء ” بالرياض لـ” عسير ” : شكراً للمنظمين على جهودهم منذ انطلاقة المعرض

صحيفة عسير – تقربر – حنيف آل ثعيل :
تصوير – فايز الهلال :
أشاد عدد من زوار معرض “قطار الشتاء” الذي انطلق يوم الخميس الماضي  ٢يناير ٢٠٢٠م ، بما شاهدوه من فعاليات متنوعة ومتميزة حازت على إعجاب الزوار ، وقدم عدد من الزوار والزائرات للمعرض شكرهم وتقديرهم لمحطة الخطوط الحديدية بالملز في مدينة الرياض ،  الذي قامت بتنظيم رائع لهذا المعرض الجميل ، وذلك بالتعاون مع فريق التنظيم بإشراف الاستاذة منيرة السبيعي  ، وبرعاية صحيفة عسير الإلكترونية إعلامياً ، والذي سيستمر ستة عشر يوماً منذ انطلاقته .
وتحدث لـ” عسير ” الزائر محمد فهد أحد زوار المعرض قائلاً : شاهدت جميع فعاليات هذا المعرض المميزة ، حيث أنني أحد الزوار للمعرض منذ انطلاقته وأشاهد ازدياد الزوار يوماً بعد آخر ، وهذا دليل على نجاح  المعرض .
وقالت أم خالد لـ” عسير” : أقدم شكري وتقديري للمنظمين لهذا المعرض الرائع بفعالياته ، حيث وجد جميع الزوار كل مايريدون من فعاليات استمعوا بها .
وأكد لـ” عسير ” الزائز ابو شيخه بقوله : جاء هذا المعرض وما يقدم من فعاليات مميزة في وقته المناسب ، حيث كان لأطفالنا فرحة كبيرة بوجود هذا المعرض وما فيه من فعاليات اعجبتهم ، فشكرا لمحطة الخطوط الحديدية بالملز على هذا التنظيم لهذه الفعاليات .
وأكدت الزائرة نورة محمد بحديثها عن هذا المعرض قائلة : مهما تكلمت عن المنظمين لهذا المعرض لن اوفيهم حقهم ، وذلك لما يقدم من عروض جميلة لجميع أماكن التسوق في المعرض ، واختتمت قائلة ” شكرا شكرا لكل من يعمل في هذا المعرض الجميل ) .

>

شاهد أيضاً

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 2.3 طن من الحطب المحلي في مدينة الرياض

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 2.3 طن من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com