أمانة عسير تكرم متقاعديها الذين خدموا 35 سنة

DSC_0309

صحيفة عسير _ خلود الغربي:

كرمت أمانة منطقة عسير 20 موظفاً عملوا بالأمانة قرابة 35 سنة ، وذلك خلال حفل إقامته إدارة العلاقات العامة والإعلام لتكريم المتقاعدين .

ثم تحدث مساعد مدير عام إدارة شئون الموظفين بالأمانة موسى بن شائع الشهراني في كلمة وجهها للمتقاعدين عبر فيها عنهم عن شكره وشكرا الأمانة لهم وأن الإنسان لا ينتهي عمله بعد التقاعد ونحن تحت خدمة الوطن في أي وقت .

بدوره ثمن أمين المنطقة المهندس إبراهيم محمد الخليل الجهود التي بذلها المحتفى بهم من المتقاعدين ، فقد أسهموا بفاعلية في بنائه في مجالات مختلفة ، وعملوا على الرقي بفكرهم وسلوكهم وأخلصوا في أداء مهامهم ، فكان العطاء مرضياً والنتاج ثمراً يانعاً .

وأكد الشهراني أن أبناء الوطن لن ينسوا تلك الجهود التي قدموها وأن ترك الوظيفة العامة لا يعني التوقف عن البذل والعطاء ، بل هناك مجالات متعددة للمساهمة بالرأي والمشورة والمشاركة في الأعمال التطوعية لخدمة الصالح العام .

وفي ختام الحفل قام الخليل بتكريم المتقاعدين الذي شمل كلاً من م/ عبد الله محمد العلياني – عبد العزيز محمد الواصل – علي محمد عوض – يحيى مسفر الوادعي – عبد الرحمن أبو حاصل – حسن سعيد الشهراني- عوض محمد القاضي – عباس سالم عسيري- سعد عاطف الشهري – إبراهيم سعيد الشهراني – محمد أحمد عامر- حسن محمد عسيري – صالح العياف – سعيد ناصر العواد- عبد الله أحمد مشبب – عبد الرحمن العثرباني- أنور سليمان .

>

شاهد أيضاً

أمير منطقة عسير وسمو نائبه يقدمان التعازي في وفاة شيخ شمل قبائل قحطان ووداعة الجنوب

صحيفة عسير ــ واس قدّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com