تدشين مركز التطوير المهني في أحد رفيدة

DSC_6093

صحيفة عسير _ علي البشري:

أكد مدير عام التربية والتعليم بعسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، أن مركز التطوير المهني التابع للإدارة في محافظة أحد رفيدة سيكون متاحا لجميع الإدارات الحكومية في المحافظة ، للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز ، المجهز بتقنيات عالية وقاعات تدريبية بمواصفات عالية .
جاء ذلك أثناء تدشين المركز صباح أمس من قبل محافظ أحد رفيدة الأستاذ سعيد بن علي بن دلبوح ، حيث أكد آل كركمان في كلمة ألقاها بهذه المناسبة على أهمية التدريب ، والانعكاس الإيجابي له على أداء المعلمين ، منوها بجهود المحافظ ومدير إدارة التدريب التربوي سابقا عبد الله موسى ، ومدير إدارة التدريب التربوي الحالي محمد العمري ، ومنسوبي مكتب أحد رفيدة ومنسوبي مركز التطوير المهني .
كما تضمن برنامج التدشين ، كلمة لمدير إدارة التدريب التربوي محمد العمري، أكد من خلالها أن المركز سيسهم بشكل فاعل في تطوير الأداء المهني لمنسوبي التربية والتعليم في المحافظة وتلبية الاحتياجات التدريبية لهم.
فيما استعرض محتويات المركز المشتملة على خمس قاعات تدريبية، تم تجهيزها بأحدث التجهيزات التقنية التي تتواكب مع متطلبات العصر .
عقب ذلك شاهد الحضور فيلما وثائقيا عن البرامج التي قدمها المركز، تناولت أعداد المستفيدين خلال الخمسة أعوام الماضية ، والمراحل التي مر بها المركز منذ تصميمه وحتى التدشين .
وفي الختام اطلع المحافظ والحضور على القاعات التدريبية، واطلعوا على البرنامج الخاص بالمركز .

>

شاهد أيضاً

منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ ” 60 ” مواطنًا لتبرعهم بالدم عشر مرات

صحيفة عسير ــ واس صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com