في ختام دور الـ١٦ لدورة بلدية بارق الشتوية السابعة
 
نجوم المجاردة وعميد إدريس والفيصل يكملون عقد الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي

صحيفة عسير / سالم عروي /

تواصلت مساء البارحة الأدوار النهائية لدورة بلدية بارق الشتوية السابعة لعام ١٤٤١هـ وقد لعبت ثلاث مباريات قوية ومثيرة في ختام دور الستة عشر .
حيث جمعت المباراة الأولى فريقا نجوم المجاردة وشباب الباخه من رجال ألمع وأنتهت المباراة بأنتصار النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل النجوم لدور الثمانية ويغادر فريق شباب الباخه الدورة .
وفي ثاني المباريات التقى فريقا عميد إدريس من أبها والأزوري من القنفذة وانتهت المباراة بأنتصار العميد بهدفين مقابل هدف ليتأهل العميد لدور الثمانية ويغادر الأزوري الدورة .
وفي ثالث المباريات التقى فريقا أهلي آل مسهر من محايل والفيصل من أبها وانتهت المباراة بأنتصار الفيصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل الفيصل لدور الثمانية ويغادر الأهلي الدورة .
ويكتمل بعد ذلك عقد الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي من الدورة والذي ستلعب مبارياته مساء الخميس والجمعة القادمين على النحو التالي :
الخميس يلعب في المباراة الأولى فريق الأحلام من بارق وفريق إتحاد الرايات من أبها و في المباراة الثاني يلتقي فريق نجوم بللحمر وفريق التفاهم من جمعة ربيعة .
والجمعة يلعب في المباراة الأولى فريق الرشيد من خميس مشيط وفريق عميد إدريس من أبها و في المباراة الثانية يلتقي فريق النجوم من المجاردة وفريق الفيصل من أبها .

>

شاهد أيضاً

الشباب يتغلب على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف في الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير _ واس تغلب فريق الشباب على مستضيفه الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com