‬”مرور نجران” يواصل ضبط حافلات التعليم المخالفة

deed

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :كثّفت إدارة مرور منطقة نجران، الدوريات الميدانية ؛ من خلال وضع حملات مرورية تفتيشية مفاجأة على المركبات التي تُقِلّ الطالبات والمعلمات داخل المنطقة أو الموصلة للمحافظات والهجر القريبة لمنطقة نجران .

وركزت الحملات على المخالفين الذين يُقِلّون الطالبات والمعلمات بدون تصاريح من الجهة المختصة ، أو الذين يتم ضبطهم بعد تغيير وسائل السلامة للجلوس بالمركبات وخلع المقاعد حتى يتم استيعاب أكبر عدد في نقل الركاب ، دون مراعاة لأنظمة السلامة المرورية .
كما قد أوضحت إدارة المرور بمنطقة نجران أنه سيتم قريباً العمل على ترشيد الجميع ، وتزويدهم بالقواعد والأنظمة المرورية التي تضمن لهم – بعد الله- سلامتهم وعدم التهاون أو التعامل مع المخالفين في تنقلاتهم ؛ كون ما يقوم به بعض ضعفاء النفوس هو الكسب المادي وعدم مراعاة سلامة الركاب .
وشددت إدارة مرور نجران على أولياء الأمور ، متابعة من يُقِلّ أبنائهم ، والتأكد من توفر التصاريح المخصصة لنقل المعلمات والطالبات ، وعدم تغيير معالم المركبة من الداخل ؛ مشيرة إلى أنها لن تسمح لأي مركبة خلال هذه الحملات أو ما يتم ملاحظته ميدانياً بتجاوز الأنظمة المرورية ، وسيطبق النظام بحقهم بكل حزم .
reer

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يطلع على مراحل تنفيذ مشروع الخط الناقل للمياه المجددة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي اطلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com