مدير جامعة الملك خالد يدشن النسخة الـ 8 من برنامجها الصحي والتوعوي والتثقيفي بالحرجة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

برعاية أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال آل سعود، دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي صباح اليوم الثلاثاء انطلاق النسخة الـ 8 من برنامجها الصحي والتوعوي والتثقيفي، والذي ينطلق اعتبارًا من اليوم الأول من رجب في محافظة الحرجة، وذلك بحضور عدد من منسوبي الجامعة.

وأوضح معالي مدير الجامعة حرصها على إقامة هذا البرنامج بشكل دوري إيمانًا منها بوجوب تفعيل دورها تجاه مجتمع منطقة عسير والقرى والمحافظات التابعة لها، مشيدًا بجهود القائمين على البرنامج منذ انطلاقه، ومؤكدًا على أهميته في تنمية المجتمع وتقدمه في مختلف المجالات.

كما رحب وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي رئيس اللجنة العليا للبرنامج الأستاذ الدكتور عبداللطيف الحديثي بالحضور، مقدمًا نبذة تعريفية عن البرنامج والدور الذي تقدمه الجامعة تجاه المجتمع، وشاكرًا لمعالي مدير الجامعة حرصه على إقامة هذا البرنامج بشكل دوري للمحافظات والمراكز التابعة لمنطقة عسير، وكل من ساهم في نجاح النسخ السابقة وكذلك العاملون على تنظيم وإقامة النسخة الـ 8 في محافظة الحرجة.

بعد ذلك قدم وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشراكة المجتمعية المنسق العام للبرنامج ورئيس اللجنة التنفيذية الدكتور عبدالرحمن خصيف آل عجلان نبذة مختصرة عن الخدمات التي قدمتها الجامعة في نسخ برنامجها الصحي والتوعوي والتثقيفي السابقة في عدد من المحافظات والمراكز بمنطقة عسير، مؤكدًا على أن البرنامج يحقق رقمًا قياسيًّا في عدد المستفيدين في كل عام.

واستعرض وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للتعليم والتدريب رئيس اللجنة الثقافية بالبرنامج الدكتور ياسر المدعث عددا من الخدمات التي سيقدمها البرنامج خلال فترة إقامته، والتي سيتم خلالها إقامة العديد من الدورات التدريبية والندوات بالتنسيق مع مكتب التعليم في المحافظة وعدد من الجهات ذات العلاقة.

يذكر أن البرنامج في نسخته الـ 8 ينطلق اعتبارًا من اليوم وسيستمر لمدة شهر، ويضم ندوات ودورات وخدمات صحية في محافظة الحرجة والمراكز والجهات التابعة لها.>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com