امير عسير يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠٢٠م

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠٢٠م الذي تنظمه مديرية الدفاع المدني بالمنطقة تحت شعار “السلامة أولا” والذي يستمر لمدة خمسة أيام بمجمع الراشد مول بمدينة أبها.
وأطلق خلالها سموه ” مبادرة لا للمجازفة ” المتزامن اطلاقها مع فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني وأطلع خلالها على المعرض المصاحب والذي يشهد مشاركة عدداً من الجهات الحكومية والقطاع الخاص كما استمع سموه لشرح عما يقدمه الدفاع المدني من خدمات وأنشطة مرتبطة بأعمال السلامة والتي يتم من خلالها إيصال رسالة اليوم العالمي للدفاع المدني وتعزيز الوعي المجتمعي، كما شاهد سموه عرضاً لآليات الدفاع المدني وما تضمه من تجهيزات متطورة في السلامة والوقاية مشيداً بجهود الدفاع المدني المشرفة بالمنطقة.
وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير العميد علي بن عبدالله السعوي أن الفعاليات المصاحبة للمعرض ستسهم في توسيع دائرة ثقافة الوعي لدى المجتمع ونشر مفاهيم السلامة العامة وخاصة في المؤسسات التعليمية من خلال أجنحة المعرض المتاحة للجمهور، مبيناً أن المحاضرات التوعوية وورش العمل التعليمية والمسابقات الثقافية ستعزز درجة الوعي لدى أهالي وزوار المنطقة .
وأعرب السعوي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، على ما يحظى به الدفاع المدني بمنطقة عسير من دعم واهتمام القيادة الحكيمة وسموه.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com