اتفاقية تعاون بين جمعية (خيرات ) لحفظ النعمة ووقف محمد السبيعي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
في إطار التعاون المستمر  بين جمعية (خيرات ) لحفظ النعمة ووقف محمد بن إبراهيم السبيعي ، فقد تم  صباح الثلاثاء توقيع اتفاقية تعاون بين الجهتين، تتضمن تنفيذ الجمعية ل “مبادرة وقف محمد ابراهيم السبيعي لحفظ النعمة لعام ٢٠٢٠م “، حيث سيقدم الوقف بموجبها الدعم المالي اللازم للمبادرة، وتتولى الجمعة تنفيذها  عبر تخصيص سيارت مجهزة لاستلام الفائض من الخضار و الفواكة في أسواق مدينة الرياض و فرزها وتوزيعها على الأسر الفقيرة المسجلة في الجمعية باحياء منفوحة والتنظيم وماجاورها  .
وتستهدف المبادرة توزيع ٢١٦،٥٠٠ ألف وجبة خضار وفواكة خلال سنة كاملة بمعدل ١٨ ألف وجبة بالشهر ، وتقوم الجمعية بكافة إجراءات النظافة والسلامة والتحقق من جودة المنتجات وصلاحيتها قبل تسليمها للأسر المستفيدة.
وقد وقع الاتفاقية كلًا من الأستاذ إبراهيم محمد السبيعي رئيس مجلس نظارة وقف محمد السبيعي ، والأستاذ عبدالله السبيعي المشرف العام لجمعية خيرات ، وبحضور أمين عام الوقف د ممدوح الحوشان.
ويهذه المناسبة عبر المشرف على الجمعية ا عبدالله السبيعي عن  الشكر والتقدير للقائمين على وقف محمد بن إبراهيم السبيعي على رعايتهم الدائمة  لمبادرات الجمعية وبرامجها التي تعود بالفائدة على المجتمع سائلًا الله ان يكتب أجر هذه المبادرة لوالد الجميع محمد ابراهيم السبيعي رحمه الله ولقيادات ومنسوبي الوقف والجمعية.

>

شاهد أيضاً

” مأوى” تقيم احتفالا لتكريم موظفيها المتميزين بشعار ” كفيت وآويت “

صحيفة عسير _ سعاد الغامدي أقامت جمعية مأوى للخدمات الاجتماعية احتفالها السنوي لعام 2023م لتكريم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com