محافظ خميس مشيط يفتتح مبنى رخص المرور الجديد

DSC_0072

صحيفة عسير _محمد الفلقي:

افتتح محافظ محافظة خميس مشيط الشيخ سعيد بن عبدالعزيز آل مشيط صباح اليوم الأحد 13 ربيع الأول 1436هـ مبنى قسم الرخص بشعبة مرور خميس مشيط وذلك بحضور مدير إدارة مرور منطقة عسير اللواء عائض بن عبدالله آل دخيل الله ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة.
وفي التفاصيل، قص المحافظ آل مشيط واللواء آل دخيل الله الشريط إيذاناً بانطلاق أعمال الرخص بمبناها الجديد بجوار المبنى القديم بنفس الموقع، ثم استمع الحضور لشرح موجز من قِبل مدير قسم الرخص بشعبة مرور خميس مشيط الرائد محمد عبدالله البسامي.
ثم ألقى مدير مرور منطقة عسير كلمة ارتجالية شكر من خلالها القيادة الرشيدة على دعمها الدائم لما من شأنه إيصال الخدمات المرورية لشرائح المجتمع في جميع المحافظات والمراكز وأوضح أن توجيهات الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير – يحفظه الله – ومتابعة مدير الأمن العام وإشراف مدير الإدارة العامة للمرور أسهمت في تحقيق ما نشهده من تشغيل وتطوير لشعب وأقسام المرور في محافظات ومراكز منطقة عسير.
ثم قدم مدير مرور عسير درعاً تذكارياً لمحافظ محافظة خميس مشيط بهذه المناسبة وتقدم له بالشكر على اهتمامه ومتابعته المتواصلة لأعمال إنشاء المبنى الجديد.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com