مخالفاً للشروط الصحية في الخالدية و" عسير " ترافق الحملة
 
بالصور … بلدية بيشة تداهم منزل شعبي تم تحويله إلى مستودعاً لتوزيع التمور

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – ظافر سعدان:
استمراراً لجهود مراقبي بلدية بيشة لمتابعة الأسواق والمحلات ،كشف مراقبو البلدية مساء أمس الأربعاء٢٩/ ٨/ ١٤٤١هـ  عن سكن عمال في منزل شعبي يُستخدم مستودعاً لتوزيع تمور بأشكال مختلفة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، وكذلك وجود عدداً من طيور الحمام داخل المنزل ، حيث ان العمال الموجودين بالمنزل مختلفي الجنسية ومخالفين لنظام الإقامة .
صحيفة عسير الإلكترونية كانت في قلب الحدث ونقلت بالصورة ماتم مشاهدته خلال مداهمة المنزل ، حيثُ تم مداهمته بحضور نائب رئيس البلدية الأستاذ/علي عبدالله عجران ، وعدد من المراقبين ،وقد وجد بداخل المنزل عدد من الغرف الشعبية منها ماهو مطبخ في الهواء الطلق ،ومنها مستودعات تخزين تمور بطريقة عشوائية ،ومنها مهاجع غير صحية خاصة في هذا الظرف الصحي ،ومنها مقر لتربية عدد من طيور الحمام.
وقد قامت البلدية برفع جميع التمور متنوعة الأصناف بسيارات البلدية للمكان المعد لها للكشف عليها ،علماً بأنه ينبعثُ منها ومن المقر عامة روائح كريهة،كذلك سكن العمال يكتض بعدد من العمالة في غرف ضيقة وغير مهيأة .
كما رصدت “عسير” عدداً من الإستكارات المنوَّعة والمزورة يستخدمها العمال كعلامة جودة للتمور اثناء التسويق ، وأيصاً صور للغرف .
وقد استمر رفع التمور اكثر من ثلاث ساعات ،حيث تم  رصد أكثر من 5 آلاف كرتون تمر مخالفاً لشروط الصحية، ولبلدية محافظة بيشة جهود تشكر فتذكر صحيفة عسير تتمنى السلامة للجميع .

>

شاهد أيضاً

المملكة ونيجيريا تبحثان آفاق التعاون في مجال الزراعة والأمن الغذائي وسُبل دعمها وتطويرها

صحيفة عسير – نورة القرني : استعرضت المملكة وجمهورية نيجيريا الاتحادية، الفرص الاستثمارية في مجالات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com