80 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الأول بجامعة الملك خالد

الجامعه

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

يواصل اليوم  الأحد طلاب وطالبات جامعة الملك خالد اختباراتهم النهائية للفصل الدراسي الأول 1434 / 1435، حيث تجاوز عدد الممتحنين (80) ألف طالب ، وطالبة في جميع التخصّصات ، والمراحل ( بكالوريوس – دبلوم – ماجستير ) .

وعملت الجامعة منذ وقت مبكر عن طريق مختلف الكليات وفروعها المنتشرة في منطقة عسير ، على إيجاد بيئة مريحة لأداء الاختبارات بكل يسرٍ وسهولةٍ ، إضافة إلى تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات كافة ، لتتحقق النتائج المرجوة ، والخطط التي وضعهتا الجامعة مسبقاً في ضوء الأنظمة المتبعة لتحقيق أفضل الطرق التي تؤدي بالطالب إلى تحقيق نتائج مميزة .

وقدّمت عمادة القبول والتسجيل وصفة للطريقة المثلى للاستذكار ، متمثلة بإدارة الوقت بعناية ووضع جدول للأولويات والابتعاد عن التسويف الذي يورث صاحبه القلق والتوتر ويؤثر سلباً في أدائه في الاختبارات .

ودعت الجامعة جميع الطلاب والطالبات ، إلى التقيُّد بأنظمة ولوائح الاختبارات والتشديد على ضرورة اصطحاب البطاقات الجامعية التي تعتبر شرطاً أساسياً لدخول قاعات الاختبارات .

وشدّد عددٌ من التربويين في الجامعة على ضرورة المراجعة والاستذكار الجيد للدروس بدرجة تركيزٍ عالية ، إضافة إلى الابتعاد عن كل الأسباب التي قد تؤدي بالطالب إلى ضعف التركيز كالسهر والانجراف وراء أيِّ أمرٍ قد يضرُّ بالطالب في مسيرته الدراسية .>

شاهد أيضاً

حملة تطهير وتعقيم شاملة تقوم بها بلدية خميس مشيط ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية من فايروس كورونا*

صحيفة عسير – سالم عروي : اوضح سعادة رئيس بلدية محافظة خميس مشيط المهندس/محمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com