تعيين المحيميد أميناً عاماً لجمعية حماية المستهلك

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
أصدر المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك قراراً بتعيين الأستاذ/ماجد بن إبراهيم المحيميد أميناً عاماً للجمعية بالتكليف، خلفاً للدكتورة/سمر بنت عبد الله القحطاني.
ويأتي القرار بعد اطلاع المجلس على سير العمل في الجمعية ومتابعته لما تمَّ إنجازه، واطلاعه على رغبة الدكتورة/سمر بنت عبد الله القحطاني بالاكتفاء بالمدة التي كُلِّفت بها للعمل في الجمعية، وبحث ترشيح أمين عام للجمعية، والاستفادة من خبرات أعضاء المجلس في ذلك.
عليه، وبناءً على صلاحيات المجلس التنفيذي؛ فقد أصدر المجلس قراراً بتعيين الأستاذ/ماجد بن إبراهيم المحيميد أميناً عاماً للجمعية، وقدَّم المجلس شكره للدكتورة/سمر بنت عبد الله القحطاني على ما بذلته خلال الفترة الماضية في دعم مسيرة الجمعية نحو تحقيق رسالتها وأهدافها، متمنيناً لها دوام التوفيق في مسيرتها العملية والعامة.
وأشار أ.ماجد بأنه سيعمل على تعزيز دور الجمعية في خدمة المجتمع، عبر برامج وأنشطة فاعلة، من خلال تمكين المستهلك وبناء قدراته، والرفع للجهات المعنية بما يلبي احتياجات المستهلك، والعمل على بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق رعاية مصالح المستهلك وحماية حقوقه، شاكراً ثقة المجلس التنفيذي للجمعية، ومُثنياً على الدور الذي قامت به د.سمر في المرحلة الماضية

>

شاهد أيضاً

فرقة أمواج الجنوب الاستعراضية تشارك ضمن فعاليات اليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير- سعيدة آل ناصر: بإشراف وقيادة الأستاذة منيره الأكلبي شاركت فرقة أمواج الجنوب التابعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com