جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع مدينة الملك فيصل الطبية

370716

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد لأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ، توقيع اتفاقية بين الجامعة ومدينة الملك فيصل الطبية بالمنطقة الجنوبية ، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من منسوبي الجامعة والمدينة .

مثل الجامعة الدكتور خالد بن سعد آل جلبان ، وكيل الجامعة للتخصصات الصحية ، ومثل المدينة الطبية المدير العام التنفيذي للمدينة ، الدكتور أحمد بن محمد النعمي .
 
وفي كلمة أكد فيها مدير الجامعة حيث قال ” سعادة الجامعة ومنسوبيها بمثل هذه المناسبات ، التي تكررت مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية ، من أجل هذا الوطن الغالي ، ومن أجل من يعيش على أرضه ” .
 
من جانبه ، شدد عميد معهد البحوث والدراسات بالجامعة ، الدكتور عبداللطيف الحديثي ، على أهمية مثل هذه الاتفاقيات التي تجمع بين التدريب وتقديم الخدمات الصحية وتبادل الخبرات بين الجامعة والمدينة ، لافتاً أن هذه الاتفاقية تنطلق من القيم والأهداف والبرامج المشتركة بين الجهتين ، وتهدف في مجملها إلى تبادل الخبرات والاستشارات وكذلك التعاون في جوانب التشغيل والتدريب والبحوث والممارسات الإكلينيكية ، كما تتعاون الجهتان في الحصول على الاعتماد الأكاديمي وبرامج الدراسات في التخصصات الصحية ومراكز العيادات التشغيلية للكليات الصحية .
 

>

شاهد أيضاً

برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن في الدول العربية ٢٠٢١ في مراحلة الختامية.

صحيفة عسير _ يحيى مشافي اختتم المتدربون في برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com