” أسرة الحلوي ” كانوا ينتظرون زيارة ابنهم بكل شوق ولهفة فجأة احتضنوا جثمانه.

wpid-img-20150106-wa0016.jpg

صحيفة عسير _ شذى الشهري :

كشف أحد أقارب الشهيد العريف “طارق بن محمد علي الحلوي” عن معلومات تتعلق بحياة الشهيد، قبيل استشهاده فجر امس الإثنين، في عملية إرهابية نفذها مسلحون بمركز سويف التابع لجديدة عرعر الحدودي مع العراق بمنطقة الحدود الشمالية، والتي راح ضحيتها ثلاثة من رجال الأمن بحرس الحدود.

وقال قريب الشهيد “الحلوي”، إنه من سكان قرية الحازمية، التابعة لمحافظة أحد المسارحة بمنطقة جازان، وترتيبه الثالث بين إخوته، البالغ عددهم 9 أفراد.

وأضاف  أنه كان ينوي السفر إلى جازان يوم استشهاد ، بغرض زيارة أهله، بعد حصوله على إجازة من مقر عمله”، وأن آخر مكالمة هاتفية دارت بينه وبين ذويه كانت مساء يوم الأحد ، اطمأن خلالها عليهم وأبلغهم بزيارته إياهم، التي كان ينتظرها منذ مدة”.

وتابع: “أنه تزوج حديثا قبل سبعة أشهر تقريبًا، أي في شهر شعبان من العام الهجري الماضي 1435هـ، وزوجته تعمل معلمة بإحدى مدارس جازان، ولم تكن تسافر معه إلى الحدود الشمالية لارتباطها بالعمل، وكان يزورها ويزور أسرته ما بين فترة وأخرى”.

وبين قريب الشهيد، أن الحلوي في الخدمة العسكرية منذ  10 سنوات (تخصص سلاح الإشارة). مشيرًا إلى أن أسرته تلقت نبأ استشهاد ابنهم بحزن عميق، وكان أمرًا مفاجئًا، لكونهم ينتظرون مجيئه بلهفة وشوق، ولكن القدر كان أسرع في موت ابنهم.

ولفت إلى أن والده حمد الله على كل حال، وتقبل موت ابنه بالصبر والرضا؛ لأن ابنه نال الشهادة مدافعًا عن دينه ووطنه، وهو شرف عظيم لكل من ينتمي إلى هذا الدين وهذه البلاد.

وأكد أنه تم وصول الطائرة الخاصة فجر اليوم و التي تحمل جثامين شهيدا الواجب العريف طارق محمد حلوي، والجندي يحي أحمد نجمي إلى مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز بمدينة جازان ؛ بعد أن وجّه وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بنقلهم من الحدود الشمالية التي كانوا يعملون بها، ضمن أفراد حرس الحدود، وذلك استجابة لرغبة ذويهم بدفنهم في مسقط رأسهم جازان .

wpid-img-20150106-wa0015.jpgwpid-img-20150106-wa0017.jpgwpid-img-20150106-wa0014.jpgwpid-img-20150106-wa0012.jpg>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com