بلغ عدد الساعات القرآنية حتى منتصف رمضان 852 ساعة
 
جمعية المركز الخيري .. تقدم 132 حلقة لتعليم القرآن الكريم عن “بعد”


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أقامت جمعية المركز الخيري، خلال شهر رمضان المبارك عدد 132 حلقة قرآنية عن بعد ، تضمنت 852 ساعة تعليم ، عبر فروعها المنتشرة بالرياض والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة ، وعددها ٦ فروع.

أوضح ذلك مدير عام جمعية المركز الخيري أ. إبراهيم العباد، وقال إن العمل الخيري يواصل مسيرته في وطننا الغالي، ويشهد مرحلة من النمو والازدهار بكافة مجالاته الخيرية والاجتماعية . وتحظى جمعيات التحفيظ في المملكة كغيرها من الجمعيات والمؤسسات الخيرية برعاية ودعم الحكومة الرشيدة .

وأضاف : إن برامج الجمعية لم تتوقف وهي مستمرة في شهر رمضان، بالرغم من جائحة كورونا، ولا زال طلاب و طالبات الجمعية يواصلون تعليمهم للقرآن الكريم عن بعد من خلال البرامج التقنية. وذكر أن عدد المستفيدين من برامج الجمعية يتجاوز 40 ألف مستفيد طوال العام.

وأبان العباد أن  الجمعية أقامت خلال شهر رمضان الدورات القرآنية، وواصلت التعليم من خلال الحلقات القرآنية، و كذلك الدور النسائية والتي بلغت  24 دارا.

مؤكدا أن برامج  الجمعية متاحة لمن يرغب الاستفادة منها، داعيا أهل الخير للبذل و المساهمة في دعم برامج تحفيظ وتعليم كتاب الله العزيز.

منوها بجهود الطلاب و الطالبات، و حرصهم على الاستفادة من أوقاتهم فيما ينفعهم ، كما شكر المعلمين و المعلمات الذين يبذلون جهدهم في التعليم .>

شاهد أيضاً

قائدة فريق متعففون التطوعي تشكر شركاء النجاح لمبادرة ” تدبروا “

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : قدمت قائدة فريق متعففون التطوعي الأستاذة روابي القحطاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com