“دايموند KSA “ تنفذ مبادرة تطوعية بالتعاون مع دار المسنات والمسنين وجمعية إيثار بالدمام

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل:

قامت مجموعة دايموند السعودية يوم الأحد الماضي الموافق ١٤٤١/٩/١٧ هـ ، بزيارة إلى دار المسنات والمسنين بالدمام ، وكانت هذه المبادرة خاصة من فرع مجموعة دايموند السعودية بالمنطقة الشرقية ، وكانت باشراف من الأستاذة حنان بنت معيض حصوصة رئيسة قسم الرعاية الإجتماعية بالدمام ، كما قامت المجموعة أيضاً يوم الإثنين الموافق ١٤٤١/٩/١٨هـ، بزيارة لدار الرعاية الإجتماعية للمسنين بالدمام ، وكان ذلك بالتعاون مع جمعية إيثار بالمنطقة الشرقية ، وكانت تحت اشراف الاستاذ فهد العميرة مدير دار الرعاية الإجتماعية قسم الرجال .

وقدم مؤسس والمشرف العام لمجموعة دايموند السعودية الاستاذ تركي الجهني شكره وتقديره إلى الاستاذ فهد العميرة مدير دار الرعاية الإجتماعية ، كما شكر الأستاذة حنان بنت معيض حصوصة رئيسة قسم الرعاية الإجتماعية على جهودهما المميزة خلال هذه المبادرة .

واختتم ” الجهني ” حديثه بالشكر والعرفان إلى الاستاذة شريفة عسيري مشرفة فرع المنطقة الشرقية ، ونائبتها الاستاذة موضي الخليفة ، وإلى جميع أعضاء وعضوات مجموعة دايموند بالمنطقة الشرقية على هذا العمل المشرف ، وأسأل الله التوفيق والسداد وان يجعله خالص لوجهه الكريم .

من جانبها تحدثت مشرفة مجموعة دايموند السعودية بالمنطقة الشرقية الاستاذة شريفة عسيري لـ”عسير ” قائلة : أن مبادرة دايموند السعودية بالمنطقة الشرقية ، كانت بالتعاون مع جمعية إيثار ماهي إلا بداية طريق لسلسلة من الأعمال التطوعية الإنسانية والمجتمعية، التي أصبحت رؤيا لمجتمع محب في الله ومتعاون لأجل مصلحة الإنسان و الوطن.

وقدمت ” عسيري ” جزيل الشكر والتقدير للأخت موضي الخليفة التي بذلت الوقت والمجهود لإنجاح هذا العمل، كما قدمت شكرها للأستاذ زياد الزهراني ،وذلك لمشاركته لنا بالأفكار والاقتراحات ،وكذلك الاستاذ عبدالله الباز ، وجميل الشكر والتقدير إلى قائد روح الفريق الواحد الأستاذ تركي الجهني ، وبإذن الله نعدكم بأن يكون القادم أجمل و أجمل وقدمت شكرها لجميع اعضاء وعضوات مجموعة دايموند السعودية بالمنطقة الشرقيه على جهودهم المبذولة .

واختتمت ” عسيري ” حديثها داعيةً الله العلي العظيم أن يجعل ماتقدم مجموعة دايموند لوجه الله ، وأن يكتب لنا و لكم خير الأعمال ،وأن يتقبل منا ومنكم حسن النية وصفاء السريرة.

يشار إلى أن صحيفة عسير الإلكترونية الشريك الإعلامي لمجموعة دايموند السعودية .

>

شاهد أيضاً

الفخار والإنسان 

تقرير بقلم / ظافر الشهراني  الفخار والإنسان علاقة قديمة متجددة منذو العصر الحجري وهناك تناغم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com