آل جرمان .. الذكرى التاريخة الثالثة للقائد المبارك

صحيفة عسير – طراد آل جرمان

قال فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز آل جرمان نحمد الله عز وجل الذي من علينا في هذه البلاد المباركة بنعم عظيمة من أهمها نعمة القيادة المباركة الرشيدة والأمن والامان والإستقرار فلله الحمد والشكر .

لا شك أن القائد الشامخ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله ورعاه توج البيعة الثالثة التاريخة بنهضة عملاقة وتقدم شامخ على كافة الأصعدة فمنذ تسلم سموه الكريم أيده الله ولاية العهد تم الوقوف على كافة المشروعات العملاقة والمقدرات الاقتصادية الضخمة والإنجازات التطويرية الكبيرة والذي تمت بسلسلة من القرارات الموفقة في مختلف المجالات واهتم حفظه الله ورعاه وحرص على توفير الحياة الكريمة لكل مواطن ومواطنة من خلال استحداث برامج تمس حاجاتهم وتلبي رغباتهم واضعًا نصب عينيه راحة المواطنين جميعاً ..

ولقد بين فضيلته : أنه شهد هذا العهد المبارك انطلاق الرؤية المباركة رؤية ٢٠٣٠ والتي يرعاها سموه الكريم حفظه الله ورعاه وستقود البلاد بإذن الله نحو نقلة نوعية هائلة وقد بدأت بودارها في تشكيل برنامج التحول الوطني الذي يسعى لتحديث الأجهزة الحكومية في مايخدم المواطن في كافة مناحي الحياة ..

وقد حرص حفظه الله ورعاه على دعم الشباب وإشراكهم في تنمية الوطن عبر تعيين القيادات الشابة إيمانا منه رعاه الله بأهمية ذلك نحو المستقبل المشرق بإذن الله ، وقد جعل ايده الله للمرأة دور بارزاً وكبيراً لما لها من قيمة كبيرة في المجتمع ..

وذكر فضيلته : وعلى المستوى الدولي فلقد حقق منجازات عظيمة وقد أسهمت المملكة في هذا العهد الزاهر في محاربة الإرهاب والتطرف واجتثاث جذوره والقضاء عليه وقد اُنشئت مراكز لمحاربة الفكر المتطرف بكل صوره والسعي إلي بث الوعي والتحذير من جماعات التطرف والإرهاب ..

في هذه المناسبة الوطنية الغالية الذكرى الثالثة لتولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ولايه العهد تتزاحم الكلمات وتتسابق العبارات لتعبر عن مشاعرنا تجاه قيادتنا الغالية المباركة ..

وفي الختام سأل فضيلته الله عز وجل أن يحفظ لوطننا الغالي قيادتنا المباركة وأن يديم عزهم ومجدهم ويديم الأمن والآمان والأستقرار أنه سميع مجيب .>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يتفقد عددًا من مراكز وقرى مدينة أبها

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تفقّد الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير اليوم، عددًا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com