أمير عسير يدشن حملة ( النهر الجاري )

صحيفة عسيرـــ احمد شيبانالامير يدشنالامير يتسلم

 

 

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم في فندق قصر أبها ( ملتقى النهر الجاري ) الذي جاء تحت تنظيم فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ عامر العامر ومساعد المدير العام للشئون الميدانية والتوجيه الشيخ علي صالح الشمراني ومساعد المدير العام للتخطيط والتطوير محمد جابر العلياني والمشرف على الحملة فهد السحيم .

وفور وصول سموه إلى مقر الحفل قام بقص الشريط إيذاناً بانطلاق الحملة ، ثم بُدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ، حيث أكد الشيخ العامر في كلمته التي ألقاها خلال الحفل أن حملة ( النهر الجاري ) التي ستنفذ في الكثير من محافظات ومراكز منطقة عسير جاءت تحت توجيه سمو أمير المنطقة وأنها ستشمل العديد من البرامج والأنشطة والمحاضرات والمسابقات وتوزيع المطبوعات التي سيكون لها الأثر الكبير بعد توفيق الله في المزيد من العناية والاهتمام بركن الصلاة ، وذلك عبر بيان مكانتها وأهميتها وإيضاح فضلها وفضل المحافظة عليها .

وبين العامر أن الأمن والأمان الذي تعيشه المملكة وتنعم به والذي نال إعجاب وتقدير شعوب العالم بأسره لم يكن إلا بتوفيق الله ثم التضحيات الكبيرة من مؤسس هذا الكيان الملك الصالح عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وأسرته العريقة ، حيث بذل رحمه الله كل غال ونفيس في سبيل إسعاد شعبه وجمع شملهم .

عقب ذلك ألقى فهد السحيم المدير التنفيذي للحملة كلمة قال فيها ها نحن نجتمع اليوم لتعظيم ركنٍ من أركان الإسلام ، في حملةٍ استلهمت منهجها من كتاب الله ، ولو اهتم الجميع بهذه الشعيرة لكُفينا الكثير من السلوكيات الخاطئة .

وأضاف انطلقت هذه الحملة في عددٍ من مدن المملكة كالقصيم ومكة المكرمة وحائل والحدود الشمالية وجازان ، وها نحن اليوم في منطقة عسير وبدعمٍ من سمو أمير المنطقة الذي نسأل الله – جل وعلا – أن يجزيه خير الجزاء ، فهنيئاً لأهالي المنطقة بأميرها المحبوب وهنيئاً لسموه بأهاليها .

بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً اشتمل على خطوات انطلاق الحملة في مختلف المناطق والفعاليات والبرامج التي رافقتها كالبث التلفزيوني والنشر الإلكتروني واللوحات الإرشادية والقوافل الميدانية وتوزيع الهدايا والمحاضرات والمسابقات والرسائل النصية والملصقات والمطبوعات .

وفي نهاية الحفل ألقى مفرح عسيري قصيدة شعرية ، ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة قدّمها رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة .

>

شاهد أيضاً

سمو أمير عسير يلتقي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان لقطاع الإسكان وتنمية المدن

صحيفة عسير _ يحيى مشافي التقى الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير، بمعالي نائب …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com