إنطلاق الدورة الثالثة لجوائز جامعة الملك خالد للتميز

جامعة

صحيفة عسير – هاشم الأسمري :أعلنت الأمانة العامة لجوائز جامعة الملك خالد للتميز بعمادة التطوير الأكاديمي والجودة، انطلاق أعمال الدورة الثالثة من الجائزة للعام الجامعي الحالي، حيث ستبدأ في استقبال الترشيحات للجوائز خلال الفترة من الـ12 الشهر المقبل، وحتى الـ14 من جمادى الأولى، على أن يتم فرز واعتماد الفائزين يوم الـ(16) من جمادى الآخرة .

وأوضح وكيل جامعة الملك خالد للتطوير والجودة والمشرف العام على جوائز التميز الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، أن قيادة الجامعة حرصت على تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في الوصول إلى مستوى علمي وبحثي وخدمي متميز في كافة أنشطتها الإدارية والأكاديمية والبحثية والخدمية.

وقال” من أجل ترجمة مضامين التميز الأكاديمي والإداري والخدمي إلى واقع ملموس يشحذ همم كافة منسوبي الجامعة، أطلقت الجامعة جوائز جامعة الملك خالد للتميز” .

كما أوضح أن هناك العديد من الأهداف التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها من وراء إطلاق جوائزها ، ومنها: حث منسوبي الجامعة على التنافس الإيجابي المحمود من أجل الإبداع وتحقيق التميز في أدائهم للارتقاء بالعمل الأكاديمي والتعليمي والإداري ، وتقدير منسوبي الجامعة المتميزين وإبراز إنجازاتهم ، وتشجيع الطلاب على التحصيل العلمي والإبداع , وغير ذلك من المقاصد .

وأكد أن تحقيق تلك الغايات واستمرار الجامعة في الارتقاء بمختلف مستويات أدائها جعلها تحتل مراكز متقدمة في أكثر من تصنيف معترف به للجامعات ، مبيناً أن ذلك لم يكن ليحدث إلا بفضل من الله تعالى ثم بالدعم المتواصل الذي تتلقاه الجامعة من ولاة الأمر في هذه البلاد ، وفي ظل إرادة حكيمة للدفع بالوطن إلى مصاف الدول المتقدمة.

يذكر أن الجائزة تشتمل على 5 مجالات رئيسية هي: جائزة عضو هيئة التدريس المميز، وجائزة الطالب المميز، وجائزة الموظف المميز، وجائزة التميز لخدمة المجتمع (أفراد)، وجائزة التميز لخدمة المجتمع (كليات، أقسام) .

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com