إصابة احد المسعفين ورجل أمن أثناء مباشرة حادث مروري

صور 1

صحيفة عسير – محمد الفلقي :
صرح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت عند الساعة١:٤١من صباح هذا اليوم بلاغ عن وجود حادث مروري على طريق المدينة العسكرية أحد رفيدة بالقرب من إشارة اللواء الرابع.

وبعد وصول الفرقة الاسعافية التابعة لمركز اسعاف أحد رفيدة ومباشرتها الموقع وأثناء قيام اعضاء الفرقة الاسعافية بأداء واجبهم بتقديم الخدمة الاسعافية للمصاب وبوجود احد رجال الامن المباشر للموقع داهمتهم سيارة مسرعه من نوع جيب واصطدمت بسيارة الاسعاف حيث نتج عن ذلك اصابة احد المسعفين ورجل الامن واحد المواطنين باصابات بليغة. وقد تم نقلهم للمستشفى العسكري بخميس مشيط عن طريق الفرق الاسعافية لتلقي العلاج.

اما المواطن والذي اصيب باصابات بليغة نتجية الحادث فقد تم نقله لمستشفى احد رفيدة والذي قام بتحويله لمستشفى عسير المركزي نظرا لاصاباته البليغة.
نسأل الله ان يشفي المصابين .
كما نجدد دعوتنا لقائدي السيارات بظرورة اخذ الحيطة والحذر اثناء القيادة مع ظرورة التقيد التام بتعليمات المرور والسرعة النظامية.
صور 2

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com