محافظ بيشة يطلع على خطة تعليم بيشة للعام الدراسي الجديد

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل ، ظافر سعدان :
تصوير – علي الفرخ ، دحيم سعود ، سعيد رده :
زار محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة صباح اليوم الأربعاء إدارة التعليم في بيشة للإطلاع على خطة استعداد الإدارة للعام الدراسي الجديد ، واستمع فور وصله مبنى الإدارة لشرح مفصل عن جهود الصحة المدرسية بتعليم بيشة منذ بدائية جائحة كورونا ، ثم بدأ اللقاء الذي شهدته قاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى الإدارة بحضور مدير التعليم في بيشة خالد الغامدي ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية وعدد من قيادات الإدارة ونخبة من الإعلاميين .
وتضمن اللقاء عدداً من الفقرات من أهمها عروض مرئية عن استعدادات تعليم بيشة للعام الجديد وجهودها في التوعية بفايروس كورونا والتعليم عن بعد  ، وعن آلية وخطة العودة للدراسة .،
وثمن محافظ بيشة في كلمته بهذه المناسبة الجهود المميزة التي بذلها منسوبو  تعليم بيشة منذ بداية الجائحة لاستمرار عملية التعليم .
كما أشاد مدير التعليم بجهود منسوبي تعليم بيشة (بنين وبنات) في هذه الظروف الاستثنائية المتمثلة في جائحة كورونا وحرصهم على استمرار عملية التعلم وتطبيق تطلعات وزارة التعليم ، مثمناً لمحافظ بيشة دعمه ورعايته المستمرة لفعاليات تعليم بيشة .
كما استمع الحضور لتعريف بعناصر خطة العودة للدراسة للعام الدراسي الجديد ، قدمه المستشار التعليمي أحمد الشمراني .
وقد أهدى مدير ومنسوبو تعليم بيشة للمحافظ نسخة من الخطة التشغيلية للعام المالي القادم التي أعدتها إدارة التخطيط والتطوير .
ليفتح النقاش في نهاية اللقاء حول عدد من المحاور التعليمية والإعلامية .

>

شاهد أيضاً

طالبتان من تعليم الطائف تحصدان الميدالية الذهبية والفضية على مستوى العالم في ماليزيا

صحيفة عسير – نورة القرني : حصدت طالبتان من الإدارة العامة للتعليم بالطائف جائزتان في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com