جامعة الملك خالد تشارك في المؤتمر السعودي العالمي الـ(26) لطب الأسنان.

صحيفة عسير _ سعيد ال عايض:

شاركت جامعة الملك خالد، ممثلة بكلية طب الأسنان في المؤتمر السعودي العالمي الـ26 لطب الأسنان، الذي نظمته الجمعية السعودية لطب الأسنان بجامعة الملك سعود في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وأكد عميد كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد الدكتور إبراهيم الشهراني، أن الكلية حرصت على تضافر الجهود بالمساهمة من خلال المشاركة في تقديم حدث علمي متميز يخدم مجال طب الأسنان ليواكب أحدث ما وصل إليه العلم من إجراءات وقائية وتشخيصية وعلاجية، إلى جانب تقديم أفضل الخدمات الصحية في المملكة.
وبيَن الشهراني أن المؤتمر شارك فيه نخبة من المتحدثين المحليين والعالميين والباحثين المختصين من مختلف الدول المتقدمة في هذا المجال حيث تحدث (25) من أبرز العلماء في طب الاسنان وهم المتحدثون الرئيسيون في المؤتمر قدموا من خلالها مواضيع وأبحاثاً في تخصصات طب الأسنان المختلفة بالإضافة إلى أوراق علمية تقدمت على شكل محاضرات قصيرة وملصقات علمية إضافة إلى عدد من برامج التعليم الطبي المستمر وورش عمل.
يذكر أن الجامعة شاركت بـ (6) طلاب هم: الطالب عبدالرحمن الأسمري، والطالبة هبة القرني، وأمل شيبان، ونورة أبو ملحة، وزينب مداوي، وأفنان العياش، جميعهم شاركوا بملصقات علمية.

>

شاهد أيضاً

سمو أمير عسير يلتقي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان لقطاع الإسكان وتنمية المدن

صحيفة عسير _ يحيى مشافي التقى الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير، بمعالي نائب …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com