نادي صم الشرقية يحقق المركز الأول في بطولة المملكة في تنس الطاولة

صحيفة عسير -علي الشديدي: 

‏حقق نادي الصم بالمنطقة الشرقية المركز الأول  في بطولة المملكة في تنس الطاولة والتي نظمها الاتحاد السعودي لرياضة الصم واختتمت بمدينة الرياض أمس .

‏ورفع رئيس نادي الصم في المنطقة الشرقية سعيد الباحص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف  الرئيس الفخري للنادي ولصاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان  نائب أمير المنطقة الشرقية  بمناسبة تحقيق النادي المركز الأول في بطولة المملكة في تنس الطاولة مقدما في ذات السياق شكر أعضاء المجلس والجهاز الإداري والفني واللاعبين لسموهما على ما يجده النادي من اهتمام ومتابعة كان نتاجه هذا الفوز الكبير الذي حققه الفريق في أول منافسات الموسم الرياضي الجديد .

وثمن الباحص الدعم والمساندة الكبيرة التي يلقاها النادي من سمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والتي أثمرت حقيقة في تطوير منظومة الرياضة السعودية في مختلف الألعاب مما جعلها تتبوأ مكانة رفيعة فنيا ومهاريا في مختلف المنافسات.

وأكد الباحص بأن  التتويج  للنادي جاء بعد عملية تأهيل وتدريب مستمر لاعضاء الفريق عبر برنامج مكثف حقق من خلاله النادي المركز الأول في بطولة تنس الطاولة في فئة زوجي وتحقيق المركز الثاني في فئة فردي .

واعتبر الباحص أن تحقيق النادي لهذا المستوى المتقدم من الإنجاز يأتي في محور الاهتمام الذي يلقاه الفريق الرياضي من إدارة النادي واعدا مواصلة الانجازات في مختلف الرياضات المتنوعة مقدما في ذات السياق الشكر لمدرب الفريق الذي بذل جهد كبير في إعداده وكذلك كافة أعضاء الفريق من اللاعبين و الجهاز الإداري والفني لما بذلوه من جهود مضاعفة كانت نتيجتها هذا الاستحقاق .

وأشار  أن تحقيق نادي الصم بالمنطقة الشرقية لهذا الانجاز النوعي يصب فعلا في أهداف  استراتجية النادي التطويرية والتي بدأ النادي في رفع  مستوى برامجه التي تلبي احتياجات هذه الفئة قائلا إن المبادرات التطويرية التي أطلقها النادي تأتي متسقة  مع خطة النادي في توظيف فعالياته المتعددة والتي شرع في تنفيذها مؤخرا في عدة محاور رئيسة منها النشاط الثقافي والرياضي والتوعوي والاجتماعي  .

شاهد أيضاً

بمشاركه اكثر من ١٥٠ متسابق من انحاء المملكه
 
وكيل محافظة سراة عبيد يكرم الاوائل على كأس الكابتن سعد شداد الاسمري لإختراق الضاحيه

صحيفة عسير _ نايف البشري رعى وكيل محافظة سراة عبيدة الاستاذ ناصر محمد القحطاني، سباق …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: