فريق فرصة ” أبشر بنا ” يحقق “مقولة ” أبشر بنا وقت اللزوم

صحيفة عسير – تقرير – سعيده آل ناصر: 
قدمت فرصة ” أبشر بنا “عمل جميل ورائع جدا من خلال الخدمة المجتمعية التي قام ومازال يقوم بها من خلال فريق فرصة ” أبشر بنا ” التابع للجنة التنمية الإجتماعية النسائية ببيشة ،وذلك ضمن مشاريع نشامى الحي التابعة لمبادرة نشامى عسير ،التي أطلقها سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، حيث قام هذا الفريق بتقديم الخدمة لجميع المحتاجين من خلال الخدمات الالكترونية التي يقدمها ، وخدم كل من يحتاج هذه الخدمة بدون أي مقابل.
صحيفة عسير الإلكترونية تلقت عدد من الاتصالات والرسائل من مواطنين ومواطنات خدمهم هذا الفريق ، حيث قدموا شكرهم وتقديرهم لجميع من يعمل تحت اسم ” أبشر بنا “، وأكدوا أن هذه المبادرة جميلة جداً وجاءت في وقت احتاج لها الكثير ، حيث قدم الفريق العديد من الخدمات لمن واجههم صعوبات في تنفيذ عمليات الدخول في منصة مدرستي .
وأشاد الجميع بهذا الفريق المتميز والمبدع من خلال خدمة المجتمع واطلق البعض عليهم لقب فريق  ” أبشر بنا ” وقت اللزوم ، وذلك من خلال سرعة خدمتهم لمن يحتاجهم ، شكرا فريق فرصة ” أبشر بنا ” وقت اللزم .
يشار إلى أن فريق فرصة ” أبشر بنا ” انجز خلال الأسبوع الأول من انطلاق المبادرة الرد على مايقارب ١٣٠ شخصاً وخدمة ١٠٠ مستفيداً .

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com