" عسير " تشكر فريق إنسجام على حسن الضيافة والإستقبال
 
” تنمية ” وسط بيشة تستضيف القسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية

صحيفة عسير – بيشة

أستضافت لجنة التنمية الإجتماعية بوسط بيشة مساء أمس السبت الموافق ١٤٤٢/١/٢٤هـ القسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية بحضور مديرة القسم النسائي الزميلة / سعيده آل ناصر،ومشرفة قسم الأخبار الدولية الزميلة/ صالحه آل سيف ،والزميلة هياء الجيهاني محررة بالقسم ،والزميلة/ هدى الشهراني محررة بالقسم ،وكذلك الزميلة أثير عبدالله مصورة بالقسم ، والزميلة طيف الشهراني مصورة بالقسم ، وعدداً من الإعلاميات و ناشطات التواصل الإجتماعي، وذلك للإطلاع على المشاريع والفرص المنفذة في حديقة الملك عبدالله الجنوبية
ضمن مبادرات نشامى عسير ، وجاءت هذه الزيارة بعد أن وجهت لجنة التنمية الإجتماعية بوسط بيشة دعوات للقسم النسائي بالصحيفة لزيارتهم .

وأثناء وصول الوفد الزائر من الزميلات كان في إستقبالهن عضوات فريق إنسجام تيم التشكيلي بقيادة الفنانة التشكيلية خيال الشهراني.
حيث قام الوفد الزائر بجولة على المشاريع المنفذة ، وقامت الاستاذة / سعيده السعدي بتعريف الوفد عن المشاريع والفرص المنفذة بحديقة الملك عبدالله الجنوبية ،بعد ذلك اخذتهم بجولة لمشروع” بأيدينا ننتج ” الذي استقطب الأسر المنتجه وأصحاب المشاريع الصغيرة من شباب وبنات الوطن المكافحين .

من جانب آخر قامت الفنانة التشكيلية خيال الشهراني بتعريف الوفد بفرصة أجمل إطلالة ،وقد استعرضت الجداريات التي شاركن بها فريق إنسجام تيم التشكيلي وهم كلاً من الفنانة التشكيلية خيال الشهراني ، والفنانة التشكيلية ليدي الشهراني ، والفنانة التشكيلية نوره الشهراني ، والفنانة التشكيلية مرام الشهراني ، والفنانة التشكيلية الهنوف محمد، والفنانة التشكيلية شوش الشهراني ،والفنانة التشكيلية ابتهال جمعان ،والفنانة التشكيلية ساره ال ناعسه ،والفنانة التشكيلية منار المعاوي وكذلك بعض الفنانين منهم علي عسيري والفنان أحمد خوتاني .

كما تم إستعراض بعض أعمال إعادة التدوير في الحديقه التي قام بتنفيذها عضوات فريق إنسجام والمسرح الخاص بفرقة ببيبي ستارز الإستعراضية والمميزة .

بعد ذلك توجه الوفد لممر السعادة حيث قام فريق إنسجام بتعريفهن بمشروع ممر السعادة والبحيره ثلاثية الأبعاد والتي كانت من فكرة وتنفيذ الفريق كعمل تطوعي تشكيلي ضخم .

وفي نهاية الجوله أعربت الفنانة التشكيلية خيال الشهراني بشكرها وتقديرها للطاقم الإعلامي لتلبية الدعوة ،ومن جانب عبرن فريق إنسجام تيم التشكيلي عن مدى سرورهم لكونهن نشميات ومتطوعات في هذه المبادرة.

وفي ختام الجولة قدمن منسوبات صحيفة عسير الإلكترونية شكرهن وتقديرهن لعضوات فريق إنسجام تيم التشكيلي بقيادة الفنانة خيال الشهراني ،على حسن إستقبالهن وكرم الضيافة متمنين للفريق مزيداً من التقدم و النجاح.

 

شاهد أيضاً

عدد من مسؤولي المنظمات الإنسانية الأممية يعربون عن شكرهم الجزيل للمملكة لدعمها الشعب اليمني

صحيفة عسير – عاليه زايد :  أعرب عدد من مسؤولي المنظمات الإنسانية الأممية عن شكرهم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: