مجمع إرادة بالرياض ينفذ جولة القيادات ويتفقد احتياجات المرضى وملاحظاتهم


صحيفة عسير – سارة القحطاني :

نفذ مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض جولة تفقدية لقياداته استهدفت أقسام المجمع الحيوية، للتعرف عن قرب عن مستوى الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين، وذلك ضمن خطط ومبادرات إدارة تجربة المريض.
وتمت الجولة برئاسة المدير التنفيذي الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني وحضور المساعدين ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام المعنيين، وتم خلالها مقابلة المستفيدين أثناء حصولهم على الخدمة وفي أماكن الانتظار.
وأوضح مدير تجربة المريض خلف العنزي أن مبادرة جولة القيادات هي مبادرة دورية تكون بحضور جميع المسئولين، وتهدف بالدرجة الأولى لمعرفة مواطن القوة والضعف في الخدمة المقدمة للمرضى والمراجعين بحيث يتم تعزيز الإيجابي منها وسرعة معالجة السلبيات، بما يسهم في حصول المستفيد على خدمة متميزة ذات جودة نوعية وكمية.
وأشار العنزي إلى حرص إدارة المجمع على تنفيذ هذه المبادرة، وهو ما يعتبر استمرارا لحرصها على أن يكون المجمع متميزا في تقديم خدماته وبرامجه العلاجية والتأهيلية للمستفيدين.
من جهته أوضح الدكتور محمد القحطاني أن جولة القيادات في المجمع هي إحدى المبادرات التي ينفذها المجمع بهدف تجويد خدماته وتطوير العمل، وذلك بالإضافة للجولات التي يقوم بها أعضاء المجلس التنفيذي ويتم من خلالها إعداد التقارير اليومية ومناقشتها في اجتماعات المجلس والعمل على تلافي السلبي منها وتعزيز الإيجابي، مبينا أن الأعمال التي يقوم بها المجمع وتصب في مصلحة المرضى، تحظى بمتابعة دقيقة ومستمرة من المسئولين في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض وكذلك وزارة الصحة.

>

شاهد أيضاً

تكليف ” آل رفده ” مساعداً لمدير صحة بيشة لتجربة المستفيد

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : صدر قرار مدير الشؤون الصحية ببيشة الأستاذ نايف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com