90 عاماً من العطاء والنماء

بقلم / الشيخ علي بن سعد بن مفرح

شيخ شمل قبائل بني مغيد وبني نمار

يسرني في الذكرى الوطنيه (التسعون) لهذا الوطن الغالي .. أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة افراد قبيله بني مغيد وبني نمار في جميع مناطق المملكه ..بأن ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات للقياده الحكيمه وللحكومه الرشيده وللشعب السعودي العريق بدينه وبولائه واصالته ويقظته .. ولاشك بأن ملحمة البناء والعطاء التي قادتنا إلى هذا المستوى الراقي من الامن والامان وتوفر الخدمات بأشكالها المتعدده إلى توفيق الله والى تحكيم الشريعه الاسلاميه والى حنكة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل ال سعود وابنائه الملوك من بعده رحمهم الله الى القيادة التاريخيه والاحترافيه للملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله جميعا حيث ارتقت السعوديه في كافة المجالات الى مصاف الدول المتقدمه بناء لاختزال قادتها لرصيد هائل من الخبرات المتنوعه والسياسات الراقيه والاساليب المتقدمه في فن التعامل مع كافة الدول بالاحترام والتقدير المتبادل .. وقبل ذلك كفلت القياده لشعبها المستوى الرفيع من العيش الكريم ..وتوجت عطائها بأهتمامها بمحاور التعليم والامن والدفاع كخيار استراتيجي لمواصلة التميز والتألق لمواجهة المستقبل المتطور .. وللمحافظه على الوطن بمقدساته ومكتسباته .

اما خدمتها للحرمين الشريفين وللحجاج وللمعتمرين فهذا ينطلق من ثوابتها ومن ريادتها للعالم الاسلامي وهذا محل فخر القياده والشعب الذين يفاخرون بهذا الشرف العظيم.

لقد اعان الله ولاة الامر على دحر الارهاب وويلاته .. بالتصدي لمسبباته وتطويق عقول المواطنين والمواطنات بأعلى درجات التوعيه والتوجيه ورفع مستوى العمل الوقائي لصد أي إختراق من قبل اعداء الدين ودعاة الفتنه من الاشقياء .

نسأل الله لجنودنا البواسل النصر والتمكين وأن يغفر لمن أستشهد منهم دفاعاً عن تراب وطننا الغالي وأقدم التهنئه القلبيه لأميرنا المحبوب/ تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ومن خلال سموه نجدد الولاء للقيادة وأعلن بأنني وكافة افراد قبائل بني مغيد وبني نمار في منطقة عسير وكافة مناطق المملكه جندا مجندين لخدمة الدين والمليك والوطن وسهماً في صدر من يريد بهذا الوطن سوءاً او مكروهاً .

نسأل الله ان يديم على هذا الوطن وابنائه نعمة الامن والامان وان يحفظ الاسلام والمسلمين.>

شاهد أيضاً

رحل عامر المساجد

بقلم/ عوض عبدالله البسامي مات الهدوء ومات اللين والحلم وغربت التؤدة والأناة مات الشيخ الوقور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com