أمانة عسير وبلدياتها تساند رجال الدفاع المدني للسيطرة على حرائق تنومه وترفع جاهزيتها القصوى

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

بتوجيهٍ من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، سخرت أمانة منطقة عسير وبلديات النماص وتنومه وبللحمر وبللسمر وبني عمرو كافة إمكاناتها لمساندة رجال الدفاع المدني للسيطرة على الحرائق التي اندلعت بشمال محافظة تنومة .

من جهته، بين الدكتور وليد الحميدي، أن البلديات تواصل أعمالها منذ يوم أمس على قدم وساق بأكثر من 170 من القوى البشرية مدعمين بأكثر من ١٠٠ معدة وآلية مختلفة وذلك لمساندة رجل الدفاع المدني للسيطرة على الحرائق التي تشهدها غابات تنومة، منوهاً إلى أن البلديات قامت بتوفير الدعم من خلال إقامة مخيم لإدارة الحدث وتجهيزه بكافة الخدمات الغذائية لتقديمها للجهات المشاركة في إخماد حرائق الغابات، مؤكدًا أن جل تلك الجهود البلدية جاءت بتوجيهات من سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ؛ حرصاً منه على تنسيق الجهود والسيطرة على الموقف.

وقال الحميدي إن عمل البلديات واجب وطني، منوهاً بأن أمانة المنطقة وكافة بلدياتها رفعت أقصى درجات الجاهزية في حال تطلب الأمر ذلك، راجياً للجميع دوام السلامة.

الجدير بالذكر، أن غرفة العمليات المشتركة بإمارة منطقة عسير أنشأت قيادة ميدانية موحدة بمحافظة تنومة، بمشاركة الأمانة، وذلك من أجل مدّ بلديات المنطقة بآليات الدعم و تنسيق الجهود بين جميع الجهات المشاركة، كما وجهت بتوفير وحدات سكنية لفرق الطوارئ القادمة من خارج المحافظة.

>

شاهد أيضاً

هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس هطلت أمطار غزيرة على عدد من المحافظات والمراكز في منطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com