اللجنة الميدانية باللجنة النسائية ببيشة تحقق عدد من “الرايات ” ودرع التميز في عدد من فرص مبادرة نشامى عسير

صحيفة عسير – تقرير – سعيده آل ناصر :
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير المشرف العام على مشروع نشامى عسير حققت اللجنة الميدانية باللجنة النسائية ببيشة مساء يوم الجمعة الماضي الموافق ١٤٤٢/٣/٦هـ على مراكز متقدمة في العديد من الفرص التطوعية ، ضمن مبادرات نشامى الحي التابعة لنشامى عسير وذلك بقيادة لجنة ميدانية مميزة مكونة من:
الأستاذة/موضي الشهراني رئيس
الاستاذة/جميلة المنبهي نائب
الاستاذة /سارة السبيعي مسؤول مشاريع
الاستاذة /أماني آل رفدة مسؤول النشامي
الاستاذة /منيرة السبيعي المسؤول الاستراتيجي
الاستاذة /هيا آل ظافر إعلامي
وقد حققت لجنة التنمية الإجتماعية النسائية ببيشة على أربع رايات بالمركز الأول للفرص التالية:
فرصة ممر السعادة بقيادة النشمي ناصر سعد آل نغاش
فرصة أبشر بنا بقيادة النشمية روان آل عميره
فرصة متعففون بقيادة النشمية روابي القحطاني
فرصة نأكل مما نزرع بقيادة النشمية جميلة المنبهي
كما حصلت على درع التميز على مستوى عسير بثلاث فرص وهي :
فرصة نعود بحذر بقيادة النشمية ندى العليان
فرصة أجمل إطلالة بقيادة النشمية حنان القحطاني
فرصة شامخات بقيادة النشمية مريم المليحي
وقد صرحت مسؤولة المشاريع للجنة النسائية ببيشة الأستاذة /سارة مثيب السبيعي لـ ” عسير” قائلة: افتخر بهذا الإنجاز وافتخر بكوني مسؤولة المشاريع ولي الفخر بنشميات ونشامى بيشة فبهممهم حصلنا على الرايات والفوز.
وعبرت مسؤولة النشامى الأستاذة/أماني آل رفده بقولها : فخورة اني مسؤول النشامى ونائبة لفرصة أبشر بنا وفخورة بكل نشامى عسير كافة ونشامي بيشة خاصة فقد حققوا نجاح وتميز مبهر يحق لنا أن نفتخر بهم ، شكري وتقديري لقائد هذا العمل القائد الملهم سمو أمير منطقة عسير الذي حصلي شرف أستلام راية المركز الأول لفرصة أبشر بنا والتكريم من سموه الكريم نيابة عن الفريق.
وتحدثت الأستاذة/ جميلة المنبهي نائبة اللجنة الميدانية وقائدة فرصت نأكل مما نزرع عن مدى سعادتها بهذا الإنجاز الذي حققنه نشميات اللجنة النسائية بمحافظة بيشة وقالت يحق لنا ان نفخر و نسعد بهذه المناسبة .
وقالت الأستاذة/ هياء آل ظافر المسؤولة الإعلامية باللجنة التنمية الإجتماعية النسائية ببيشة حققت اللجنة الاجتماعية الأهلية النسائية ببيشة هذا النجاج في المرحلة الأولى والذي يعد حصاد وثمار عمل استمر منذ انطلاقة مبادرة نشامى الحي وهذا العمل والصبر والاجتهاد كان ثمارة تحقيق (٥)رايات لخمس فرص وتميز لثلاث فرص وهذا يدل على روح الفريق الواحد والعمل الجماعي فالتطوع اسمى رسالة تقدم بها ليتحقق النجاح .
وختمت حديثها قائلة: لكم عبارات التهنئة ومبارك لكم ماقدمتم وبذلتم وأعطيتم فقد مثلتم محافظة بيشة خير تمثيل بارك الله في جهود كل من عمل واجتهد وحصد هذا النجاح والانجاز .
وتحدثت الأستاذة/ حُسن الجبيري قائدة فرصة بإيدينا ننتج لـ ” عسير” قائلة:الحمدلله على تحقيق اللجنة النسائية بمحافظة بيشة المركز الأول على مستوى عسير ، وألف مبروك لنشميات بيشة هذا الإنجاز ، بذلوا واصروا ونالوا الرايات ،وكانت جهود ذاتية موفقة من قائدات ونشميات ذوات همم يتحدون الصعاب ويعملون بكل ثقة ويا يفخر بيشة بفتياتها المبدعات.
ومن جانب آخر قالت قائدة فرصة أبشر بنا الاستاذة /روان آل عميرة: الحمد لله من قبل ومن بعد انطلقنا من حبنا للتطوع لخدمة مجتمعنا عملنا واجتهدنا فنلنا المركز الأول ولكل مجتهد نصيب وما هذا النجاح الا بجهود وتعاون فريق متميز فنشميات فرصة أبشر بنا المعنى الحقيقي للإصرار والعزيمة.
كما تحدثت قائدة نعود بحذر الأستاذة / ندى العليان حيث قالت: حقيقه فخوره بإعضاء فريق فرصة نعود بحذر وسعيدة بأنهم جزء من نجاح هذي الفرصة ، لم نصل إلى هذه المرحلة لولا الله ثم همتهم و عطائهم الذي ليس له حد ، شكرًا لهم رغم انّ كلمات الشكر لاتوفيهم حقهم .
وأكدت قائلة : أن تميزهم عائدٌ لوجود إدارة متميزة ، وختمت حديثها بالشكر لطاقم صحيفة عسير الإلكترونية ، لأنهم جزء كبير من نجاح الفرصة وباسمي ونيابة عم جميع أعضاء فرصة نعود بحذر ، نتقدم بجزيل الشكر لجميع العاملين بصحيفة عسير الإلكترونية على تواجدهم معنا منذ انطلاقة الفرصة،  ننتمى لهم مزيد من الابداع والتقدم.
وقالت قائدة فرصة أجمل إطلالة الاستاذة حنان القحطاني:  الحمدالله وصلنا إلى هذا التميز وفرحتنا هي تكريمنا من قبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال ، وهذا النجاح عائد على ثقته بِنَا ونظرته الإيجابية بقدراتنا ، ومن ثم النجاح عاد بجهود ذاتية من النشامى والنشميات رغم ضيق الوقت وصعوبة الإمكانيات التي واجهت الفريق .
واختتمت القحطاني بالشكر والتقدير لصحيفة عسير  الإلكترونية التي تواكب جميع الأحداث والفعاليات والأعمال التي تدعم المجتمع وتغطيتها إعلامياً  ، كما شكرت كل الداعمين للفرصة .
وأشارت قائدة فريق متعففون الاستاذة روابي القحطاني بقولها : الحمد الله من البدايات إلى الختام على كل لحضة خدمنا فيها فئة في المجتمع كانوا باأمس الحاجة ،  الحمدالله اننا قمنا بمساعدتهم ودواء جرح حاجتهم بالاعتماد على أنفسهم حيث كان شعار فريق متعففون قول وفعل {نحن ضد الأتكاء نحن مع النهوض}
واختتمت ” القحطاني ” : بالشكر لله ثم لسمو الأمير المشرف العام عراب الخير والعطاء تركي بن طلال ، ونفخر ان أثر هذا العمل باق لمدى الحياة ونفخر أننا بنات الوطن حققنا الرؤية ورفعنا راية بكل عزيمه ونحاج.

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com