تعليم سراة عبيدة يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

رعى محافظ سراة عبيدة أ.محمد بن سعيد بن جزوا الدوسري ، عن بُعد حفل إدارة التعليم بالمحافظة بمناسبة البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله” مقاليد الحكم وذلك بحضور مدير التعليم د. حسن العلكمي ومساعديه والقيادات التعليمية، وعدد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم عبر تطبيق الزوم ،والذي نظمته إدارة نشاط الطلاب والطالبات (بنين-بنات).

وقد عزف السلام الملكي السعودي ثم بدأ الحفل الخطابي المُعد بهذه المناسبة بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم ثم كلمة المحافظ عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة وجدد فيها البيعة والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ،عقب ذلك قدم مدير التعليم كلمةً جدد فيها العهد والولاء على السمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين ،وحمد الله تعالى أن هيأ لهذا الوطن ملك عادل وحازم ،وأشار إلى المنجزات العظيمة التي تحققت خلال السنوات الست الماضية على الصعيدين الخارجي والداخلي وخصوصاً في مجال التعليم الذي حظي بالنصيب الأكبر من الاهتمام وبالأخص ماتحقق من انجاز عظيم يُشار إليه بالبنان من استمرار التعليم عن بُعد في ظل جائحة كوفيد -19 عبر منصة مدرستي.

ومن ثم اطلع الجميع على عرض مرئي يوضح أبرز الانجازات التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله.

عقب ذلك ألقى مدير الإشراف التربوي أ.عبد الله آل مصلح قصيدة شعرية باللغة العربية الفصحى تغنى فيها بالوطن ومليكه سلمان وانجازاته العظيمة ،ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً آخر يحوى مشاركات لعدد من الطلاب والطالبات عبروا فيها عن مشاعرهم الوطنية لمليكهم الغالي بمناسبة ذكرى البيعة السادسة ، واختتم الحفل بقصيدةٍ شعرية ألقاها قائد مدرسة الأرقم بن أبي الأرقم أ.يحيى بن علي الحياني

شاهد أيضاً

معهد العاصمة النموذجي يحتفل بذكرى البيعة السابعة (بيعة وولاء)

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي بحضور القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي عادل بن ناصر الطخيم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com