” استديو الندى ” في بيشة العمر أسبوعين والإقبال فاق التوقعات

صحيفة عسير – تقرير – سعيده آل ناصر :

شخصية مميزة تمتلك الموهبة والإرادة والطموح وغيرها من الصفات الإيجابية التي تمكنها من الصعود إلى أعلى القمم أستطاعت بخطوات ثابتة ومدروسة تطوير نفسها من هاوية للتصوير إلى صاحبة مشروع، التصوير موهبتها منذ الصغر واصبح لديها خبرة في هذا المجال من خلال الممارسة .

صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بصاحبة استديو الندى الأستاذة/ندى ، حيث تحدثت لـ ” عسير” قائلة : أن التصوير من الهوايات المحببة لديها ، حيث أنها تمتلك خبرة في هذا المجال ،وأصبح لديها إمكانية بتطوير وتوسيع هذه الموهبة في هذا المجال ،لذلك قامت بإفتتاح “استديو الندى” ،وأوضحت بأن هذا المشروع حديث له قرابة الأسبوعين فقط ، وخلال هذه الأسبوعين كان الإقبال جيد جداً بفضل من الله اولاً ثم بفضل الداعمين لها .

وبينت ” ندى ” أنها لم يواجهها أي معوقات بفضل من الله وذلك بدعم من أسرتها ومن تحب و لخبرتها لـ ٦ سنوات في هذا المجال ، ومن جانب ذكرت أبرز الداعمين لها في هذا المشروع وهم كلاً من الإعلامي محمد العمودي و الإعلامية هدى الشهراني .

وقالت ” ندى ” من الخدمات المتوفرة بالاستديو تصوير الأحوال ، وحجز المواعيد ، وطباعة المشاهد ، وكذلك تصوير الأطفال ،والزواجات وحفلات التخرج ، كما يتوفر بوكسات متنوعة .

ومن الخدمات المميزة التي تميز استديو الندى عن غيره من الاستديوهات ، التسليم الفوري وهو في حال خروج الموظفة لتوثيق الحفله و اللحظات الجميلة يتم تسليم الصور بنهاية الحفله لذلك المستفيدة لا تنتظر لوقت آخر بل تستلم الصور بنفس الوقت ، وتقوم مالكة إستديو الندى بتقديم الإجراءات الإحترازية ، حيث توفير الكمامات والمعقمات و توزيعها على الزبائن لسلامتهم .
واختتمت صاحبة استديو الندى بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية على تلبيتها للدعوة وزيارة مقر الاستديو في بيشة ولجميع الداعمين لها .

شاهد أيضاً

منتجع جميرا خليج البحرين يقدم خدمات مميزة وفريدة لزواره

صحيفة عسير – حنيف ال ثعيل : يقدم منتجع جميرا-خليج البحرين، *بالزلاق* خدمات مميزة وفريدة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com